السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طويلة وقصيرة».. أبرز موديلات فساتين البحر في صيف 2021

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:32 م
هير نيوز

يعتبر الفستان واحداً من القطع الأساسية في صيف 2021، وتبحث الكثير من النساء عن أبرز موديلات فساتين البحر في صيف 2021، خاصة وأنه يناسب المحجبات وبدون حجاب وأصبح بدلاً عن المايوه والكاش مايوه، فتفضله الكثير من النساء لإطلالات البحر أو الشاطئ.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات فساتين البحر في صيف 2021.

1- فساتين بحر بكم طويل
تعتبر فساتين بحر بكم طويل من  الموديلات الرائجة في صيف 2021، تجعلكِ تطلين بلوك يعكس الأجواء الصيفية بامتياز، عليكِ اختيار فساتين كم طويل بألوان زاهية، كالذي يتميز بلونه الأخضر وقصّته الطويلة المنسدلة، ونسقيه  مع شبشب مطاطي حيث يناسب أجواء الصيف.


2- فستان البحر الكروشيه
يعد فستان البحر الكروشيه واحداً من أهم وأبرز الموديلات على الإطلاق ويجعل إطلالتك راقية، ويلفت نظر أي فتاة يمنحك مظهر جذاب، وهو  قطعة بسيطة وخفيفة ويمكن ارتدائه أعلى المايوه خلال الجلوس على الشاطئ، وهناك تصاميم مختلفة منها الطويل الماكسي، أو الميدي، أو حتى القصير.


3- فساتين بحر بنقشات
تعتبر فساتين البحر ذات نقشات مهمة جداً تمنحك إطلالة أنثوية ومنها المزيّن بالورود للمسة من الأنثوية أو المتسم بنقشة الفراشات الحمراء ويمكن اعتماده مع قبعة قش بالحوافي الرعيضة وشبشب.


4- فستان البحر ذات القصات
يمنحك فستان البحر ذات القصات لوك صيفي على البحر، يمكنكِ أن تعتمدي فستان قصير مع أكمام طويلة، أو يمكنك أن ترتدي فستان بحر طويل مع أكمام طويلة للوك أكثر راحة.


5- فساتين البحر الشيفون  
تعتبر فساتين البحر الشيفون، قطعة رائجة وخفيفة وتكون أنيقة ومناسبة في حالة أردت التحرك أو الذهاب لأي مكان لذلك اصبحت فساتين الشاطئ الشيفون اختيار مثالي لموسم فصل الصيف لعام 2021 فهي تأتي بأشكال عديدة تتناسب مع مختلف أشكال الجسم.


6- فستان بحر قصير
يمنحك فستان بحر قصير، التميز بلوك منعش، يمكنك اختيار فستان بحر مزين بالنقشات المرحة تماماً أو فستان بحر سادة، ويمكنك ارتداء فستان لابحر قصير بالشراشيب عند الأكمام والمنطقة السفلية منه.

 
7- فساتين بحر بقصة طويلة
تمنحك فساتين البحر بقصة طويلة، لوك ستايلش حتى على شاطئ البحر، خاصة الفستان المطبع بالرسومات المرحة، أو حتى تصميم المزين أيضاً بالنقشات الملفتة، كما يعتبر فستان بحر طويل بقماش سادة.
 
اقرأ أيضًا..

أبرز 9 موديلات فساتين محجبات تناسب الحفلات والخروجات

ads
ads