الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رائج في صيف 2021.. أحدث موديلات الكارديجان الطويل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:29 ص
هير نيوز

برز الكارديجان الطويل بشكل كبير في موضة صيف 2021؛ حيث يعتبر من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، ويناسب السيدات المتزوجات والفتيات في سن العشرين والثلاثين، كما أنه سهل التنسيق، ومنها تصاميم مختلفة تصلح للكثير من المناسبات على حسب طرق تنسيقها.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات الكارديجان الطويل كما يلي:

1- الكارديجان الطويل باللون الغامق


 تفضل الفتيات السمينات اختيار موضة الكارديجان الطويل باللون الغامق؛ بحيث يعطي لأجسامهن مظهرًا يبدون خلاله كأنهن أنحف بكثير من الواقع، كما أنه من الممكن أن يستخدم اللون الداكن لتسليط الضوء على الزي المثير للاهتمام الموجود أسفله كارتداء ملابس بيضاء تحته، كما يمكن لصاحبات القدمين الصغيرتين ارتداء الكارديجان الطويل الداكن؛ حتى يحقق المزيد من التوازن البصري.

2- الكارديجان الطويل مع التوب القصير 


يمكنك ارتداء الكارديجان الطويل مع التوب القصير إذا كان مفتوحًا من الأمام، لكن عليكِ تجنب تنسيقه مع الفستان الماكسي، وإذا كان لديكِ أكتاف واسعة فعليكِ اختيار كارديجان طويلًا يخلق صورة ظلية أكثر إغراءً عن طريق اختيار الكارديجان الداكن اللون.


3- الكارديجان الطويل مع الجيبة


يعتبر الكارديجان الطويل مع الجيبة مثالًا رائعًا للمحجبات، ويمكنك اختيار الكارديجان الطويل المتساوي إذا كنتِ سترتدين جيبة.

4- الكارديجان الطويل الفاتح اللون


 يحب موسم الصيف الكارديجان الطويل فاتح اللون؛ حيث يصبح قطعة مميزة حينما يكون بالألوان الزاهية، فعند اختيارك للون الأبيض يضيف حجمًا بصريًا.

5- الكارديجان الطويل المحدد للجسم  


تلجأ بعض الفتيات لاختيار الكارديجان الطويل المحدد للجسم؛ وذلك لإبراز مفاتن أجسامهن أو خلال الذهاب به إلى البحر أو الشاطئ، ويعتبر مميزًا ومناسبًا للشاطئ.

6- الكارديجان الطويل بالأزرار  


يعتبر الكارديجان الطويل بالأزرار مناسبًا لذوات الصدر الكبير؛ لكي يخلق وهمًا من المنحنيات، يجب لصاحبات الجسم الكمثرى تجنب اختيار الكادريجان الطويل المربوط.

7- الكارديجان الطويل الطبقات 


يعتبر الكارديجان الطويل الطبقات مناسبًا، لكن يجب أن يتناسب حجمه مع حجم الجسم، فهو مناسب لصاحبات الصدر الصغير.
 

8- خامة الكارديجان الطويل

 
من الضروري الانتباه إلى الخامة المصنوع منها الكادريجان؛ لأنها تؤثر بشكل كبير على حجم الجسم، والخامة المتددة تناسب الخيار الأكثر إغراءً لأي شخصية لديها منحنى بين الخصر والصدر.

اقرأ أيضًا..



ads
ads