الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوني سعيدة.. خطوات الاستعداد للقاء الأول بخطيبك

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:55 م
العلاقة مع خطيبك
العلاقة مع خطيبك

تعتبر أخطر فترات العلاقة العاطفية هي مرحلة الخطوبة، حيث لا يعلم كلا الطرفين الطباع والمعلومات عن الآخر، ويحاول كلاهما أن يظهرا أفضل ما لديهم، وتؤثر الانطباعات الأولى خاصة في المقابلات آثار كبيرة في العلاقة المستقبلية بين كلا الشريكين.

كشف موقع "ايديا بود" أن هناك العديد من الخطوات والاستعدادات التي يجب أن تفعليها قبل لقاء خطيبك خاصة في اللقاءات الأولى وهي كالتالي:


١- ثقي بنفسك
يجب أن تعلمي أن اختياراتك، وتفضيلاتك، وتصوراتك، كلها تجعلك مميزة، أنتِ أفضل نسخة من نفسك ولا يمكن لأي شخص آخر أن يلعب دورك، أشعري بما يميز كونك على طبيعتك، وقدم لنفسك شيكولاتة أو كعكة براوني كل أسبوع، أنظري في المرآة وأكملي أسلوبك الخاص، فقط أشعري بنعيم وجودك.


٢. ابحثي عن روحك
يجب أن تكتشفي نفسك، وعرّفي نفسك بكلماتك الخاصة، وتعرفي على نقاط القوة والضعف لديكِ، وابحثي عن روحك الخاصة، لأنه فقط عندما تجد روحك يمكنك أن تجدي رفيق الروح.


٣. كوني سعيدة
لا أحد يحب أبدًا شخصًا يتمتم ويتذمر طوال الوقت، ولذلك يجب أن تجعلي نفسك ممتعة لدرجة أنك لا تشعرين بالملل أبدًا، لأنه لا أحد يحب أن يكون حول الأشخاص الكئيبين، والكل يريد أن يكون مع أناس سعداء. قبل أن تقابلي خطيبك ، تأكدي من أنك تعتنين بنفسك: جسديًا وعاطفيًا ونفسيًا وروحيًا وماليًا.

لا تنسي أن تكوني سعيدة واجعلي الآخرين سعداء، وركزي فقط على إبقاء نفسك والأشخاص الآخرين من حولك سعداء.

ويجب أن تعلمي أن خطيبك لكي يصبح توأم روحك يريد شخصًا سعيدًا أيضًا، لأنه يريد أيضًا أن يكون سعيدًا. 


٤. يجب أن يكمل بعضكما البعض
صدق أن توأم روحك موجود، ففكرة أنه موجود لإكمالك وتكميلك بكل الطرق، يجب أن يجعلك تبتسم.


5- اعتني بمظهرك الخارجي
يجب أن تكوني مستعدة لمقابلة خطيبك بملابس جيدة، وتحدث إلى الأشخاص الذين يظهرون نفسك الحقيقية، وابتسمي، وكوني سعيدة، وكوني واثقة. 


اقرأ أيضًا..

ads