الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 طرق تتحققين بها من خيانة زوجكِ.. لا تفوتيها

الخميس 05/أغسطس/2021 - 11:32 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر الخيانة من أكثر الأشياء التي تزيد من حيرة النساء حول ما إذا كانت بعض تصرفات زوجها المثيرة للجدل هل تدل على خيانة زوجها لها أم لا؟ وكيف تتحقق من ذلك؟

وكشف موقع "ايديا بود" عن أبرز الطرق التي يمكن عن طريقها اكتشاف خيانة زوجك والتحقق من ذلك، وهي كما يلي:

1-التحقق من أصدقائه الجدد


يمكنك أن تكشفي خيانة زوجك إذا انضم إلى مجموعة جديدة من الأشخاص لم تقابليهم من قبل، اسأليه عن كيفية تقديمه لك أمامهم، وانتبهي لتفاصيله.

٢-اكتشاف حقيقة وجود هوايات جديدة لزوجك


إذا كنتِ تشكين في أنه قد يكون في حالة حب مع امرأة أخرى، فقد يكون ذلك أحد أمرين: إما أن هذه الهوايات مزيفة وهي عبارة عن أعذار له للخروج من المنزل، أو أنه يحاول أن يكون أكثر جاذبية لها.

يمكنكِ أن تتحققي من ذلك بأن تطلبي الانضمام إليه في المرة القادمة التي يتوجه فيها إلى فصله الدراسي الجديد أو جلسة الصالة الرياضية، ولكنه إذا أصر على الذهاب بمفرده أو تجنب الموضوع، فتقبلي أن انتباهه ونواياه قد تكون في مكان آخر.

٣-الاهتمام بامرأة أخرى


تشك بعض الزوجات بأن زوجها يهتم بشكل غير طبيعي بامرأة أخرى، وذلك يمكن التحقق منه عبر التالي:

يمكنكِ أن تبحثي بدائرة العلاقات حول زوجك، ويجب أن تعرفي أنه إذا اختار زوجك قضاء بعض الوقت مع أصدقاء امرأة ما، فهذه علامة على أنه يحبها ويقدر علاقاتها، وإذا كان يطور اهتمامات جديدة تتمحور حول امرأة أخرى، فقد يكون في حالة حب معها.

٤-التليفون

يقوم زوجك بمكالمات مريبة، يمكنك التحقق من صحة ذلك عبر أسلوب زوجك مع التليفون، فإذا كان يقلبه بعد كل رسالة ويغلقه سريعًا؛ حيث لا يمكنكِ رؤية ما يفعله.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads