السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في الذكرى السادسة لوفاتها.. رحلة ميرنا المهندس مع السينما والدراما التي أوقفها المرض

الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:46 م
هير نيوز

يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل الفنانة ميرنا المهندس التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 5 أغسطس من عام 2015، قبل 6 أعوام من الآن؛ حيث صُدِم محبوها بخبر وفاتها في سن صغيرة بعد معاناة مع المرض الذي أنهى مشوارًا فنيًّا تنوع ما بين الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية.

بداية ميرنا المهندس

ميرنا المهندس بدأت حياتها الفنية في التاسعة من عمرها من خلال الإعلانات التليفزيونية، التي تميزت فيها بجمالها الهادئ وشقاوتها، وقد قال لها مخرج أحد إعلاناتها إنه يتوقع أن تكون ممثلة قوية مثلما روت فيما بعد بأحد البرامج.

تألقها في الدراما

وفي مطلع عام 2003 برز نجم ميرنا المهندس بصورة كبيرة في عالم الدراما التليفزيونية بالتحديد؛ حيث شاركت النجمة ليلى علوي، في مسلسل "تعالى نحلم ببكرة"، وشاركت بعدها في مسلسل "نجمة الجماهير"، للنجمة إلهام شاهين، و"قمر سبتمبر"، مع النجمة ميرفت أمين.

ميرنا المهندس والسينما

وفي السينما كان لـ ميرنا المهندس وجود بصورة مستمرة في عدد من الأفلام مثل "أيظن"، مع مي عز الدين، و"العيال هربت"، مع حمادة هلال، و"عبده مواسم"، والذي شهد أولى بطولات الفنان محمد لطفي.

معاناتها من السرطان


أصيبت الفنانة ميرنا المهندس بسرطان القولون، وعانت منه لفترة طويلة حتى قامت باستئصال الورم لتشفى وتعود إلى ممارسة الأعمال بصورة طبيعية، إلا أن الفرحة لم تستمر طويلاً ليعاود المرض فصوله معها من جديد حتى وفاتها.

اقرأ أيضًا..

ads