الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رفضت الزواج من ثري معاق.. اعترافات قاتلة ابنتها في البساتين

الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:47 م
هير نيوز

اعترفت الأم المتهمة بجريمتها، أمام النيابة، قالت أنها كانت تريد زواج ابنتها من ثري ودرجة إعاقته لم تكن واضحة ولن تؤثر على شيء، كانت تريد السعادة لابنتها، واستعنت بشقيقي لإقناعها لكنها رفضت، كل هذا أدى إلى الحادث فى النهاية.

يذكر أن  قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغا من مفتش الصحة، يفيد وفاة دنيا.أ، 17 سنة، بدائرة قسم الشرطة، مؤكدا وجود شبهة جنائية.

وأمرت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

بتكثيف التحريات والفحص، تبين أن الفتاة تقيم مع والدتها وتدعى هبة، 42 سنة، ربة منزل وخالها ويدعى كريم.ر، 33 سنة، عاطل، فى شقتهم بمنطقة البساتين.

وكشفت تحقيقات الجهات الأمنية، عن أنه منذ شهرين حدث خلاف بين والدة المجنى عليها وشقيقها ووالدها، بسبب رفضه ارتباط ابنته بشاب من أهالى المنطقة يعانى من إعاقة ذهنية، وعلى إثر ذلك تعدت الأم بالضرب على زوجها بالتعاون مع شقيقها، وطرداه من المنطقة، مبررين ذلك بأن الشاب المتقدم لابنتهم ثرى ولا يمكن رفضه، كما كشفت التحريات أنه فى يوم الواقعة الموافق الإثنين الماضي، حدثت مشاجرة بين المتوفاة وخالها وقام بالاتصال بوالدها مهددا إياه بقتل ابنته فى حالة رفضها العريس، وبانتقال الأب إلى منطقة البساتين تقابل مع نجل عمه وعلم بأن ابنته توفيت، كما تبين أن الفتاة وقت سقوطها كانت بصحبة والدتها وخالها، وحدثت مشاجرة بينهم.

وبتقنين الإجراءات، جرى ضبط والدة الفتاة وخالها، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تقرير الطب الشرعى الخاص بسبب الوفاة.

اقرأ أيضًا..

ads