الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تدل على أن «الإكس» مشغول بكِ

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:44 ص
حبيبك السابق
حبيبك السابق

تحتار بعض الفتيات في تصرفات حبيبها السابق، ولا تعلم ماذا يريد أو التفسير المنطقي لتلك التصرفات، فتارة هو حميمي ودافئ وتارة متجاهل، وأمامها لا يسأل عنها ومن خلفها يتتبع أخبارها، وستكشف السطور القادمة عن سر تلك التحولات المفاجئة في تصرفات حبيبك السابق.
 
وكشف موقع "ايديا بود" عن بعض الأفعال المثيرة للجدل، والتي تحتار الفتاة في تفسيرها من حبيبها السابق وتدل على أنها لا تزال تشغل تفكيره.

١-يتقلب ما بين الدفء والتجاهل
تعتبر أول الأشياء التي تثير الجدل من معاملة حبيبك السابق، أنه سيكون رقيقًا للغاية في لحظة ما وباردًا جدًا في اللحظة التالية، كان يمد يده ويتحدث، ثم فجأة يهدأ. يبدو أنه لا يعرف ماذا يفعل معك!

يعتقد البعض أن يأتي هذا السلوك من النساء أكثر من الرجال، لكن الرجال يفعلونه أيضًا!

2- مشاعر متضاربة
إذا كان لا يزال لديه مشاعر تجاهك، فمن المحتمل أنه يصارع مشاعر متضاربة لا يعرف كيف يتعامل معها، كان يتصرف بناءً على حبه تجاهك ويمد يده ، فقط حتى يزول الوجع  وبعدها يتراجع.

سيحتاج إلى وقت بمفرده لمعالجة مشاعره، فقط يشعر بالوحدة الشديدة، ثم يمد يده إليكِ ويتخلص من مشاعره السلبية.

عندما ينفخ حبيبك السابق ساخنًا وباردًا، قد ترغب في البقاء على اتصال بما يكفي حتى لا تختفي من حياته، ولكن أيضًا تحافظ على مسافة كافية لتجنب إرباكه. إذا كان بإمكانكما التحدث عن الأمر بشكل صحي، فكلما كان ذلك أفضل. إفعل ذلك.

3- يرتبك ويستعد لمقابلتك
تعتبر من التصرفات الغريبة، أن حبيبك السابق قد  يكون غير مهذب في ملابسه، ولكنه فجأة تجديه يستقيم ويصلح ملابسه وشعره عندما يلاحظ أنك بالقرب منه.

يجب أن تعلمين أنه في هذه الحالة يحاول أن يتصرف بشكل جيد، وفي الوقت نفسه، إذا كانت هناك فرصة أن رأيتيه صدفة فعليه أن يبدو وسيمًا ورائحته طيبة ويمشي بشكل مستقيم، وفي هذه الحالة فإن السبب في محاولته الظهور بمظهر جيد من حولك هو جعلك تريده.

4- يتظاهر بالتجاهل ولكن لديه فضول لمعرفة رأيك فيه

يجب أن تعرفي أنه إذا كان حبيبك السابق يحارب مشاعره من أجلك بعمق فسيكون فضوليًا حقًا بشأن آرائك عنه، رغم محاولة إظهار التجاهل.

ستدور في اهتماماته عدة أسئلة مثل هل ما زلت أحبه؟، هل تعجبك الآن إحساسه بالموضة؟، سيولي اهتمامًا وثيقًا للأشياء التي تقولها والتي تتعلق به أو الأشياء التي قام بها.

ستجديه يهتم بما إذا كنتِ تتحدثين عنه أم لا، وإذا سمع من قبل أنك تتحدثين عنه بشكل جيد، أو إذا كنت مع أصدقائك وذكرته، فسيكون سعيدًا حقًا بالاهتمام، وبالطبع، قد ينتهي به الأمر إلى التفكير في أنه قد تكون هناك فرصة للعودة معًا أيضًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads