الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيانا فاروق: هتجوز فور العودة من اليابان.. وعريسي بيحضر الدكتوراه

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 08:53 م
هير نيوز


قالت لاعبة الكارتيه جيانا فاروق، أول مصرية وعربية وإفريقية تحصل على برونزية الكاراتيه في تاريخ الألعاب الأوليمبية، بعد فوزها اليوم، ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020، إنها ستتزوج فور العودة من اليابان، ملمحة إلى أنها قد تنهي مشوارها مع اللعبة بسبب الزواج.

وأضافت جيانا فاروق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع»، الذي يعرض عبر شاشة «DMC»: «أجلت خطوة الزواج كثيرًا، زوجي يحضر شهادة الدكتوراه في الخارج، وسأسافر معه، وقد أستمر في اللعب».

ممكن ألاقي فرصة برة

وسألها الإعلامي أحمد فايق، عما إذا كانت ستستمر في اللعب بعد الزواج، مستطردًا: «الجواز مش هيوقفك؟»، لترد: «هسافر معاه برة، وممكن ألاقي فرصة أكمل لعب، الدنيا مش واضحة قدامي، لكن لن ألعب باسم أي دولة إلا مصر.. هذا أمر مرفوض تماما بالنسبة لي».

وأكدت أنها تخرجت في الكلية منذ 3 سنوات، وكان الجمع بين الدراسة والتدريب أمر صعب للغاية، بخاصة أنها كانت تدرس في كلية الصيدلة التي تتميز بالجانب العملي: «اتطحنت».

قصارى جهدي

قالت جيانا فاروق إنها حاولت بقدر الإمكان أن تبذل كل جهودها خلال مباراة نصف النهائي أمام بطلة الصين في أولمبياد طوكيو 2020، التي خسرتها وحصلت على الميدالية البرونزية.

وأضافت: «وفقًا لقواعد اللعبة لا يمكننا الاعتراض على قرار الحكم، الحكم بوظ الماتش، وهو ده النصيب والمكتوب، وأي حاجة كتبها ربنا أنا مبسوطة بيها».

وتابعت: «في حال التعادل يجري ترجيح كفة اللاعب الذي لديه عدد أكثر من الهجمات الفعالة والمسيطر بشكل أكبر على اللعب، وهناك أسبقية التسجيل، وكل هذه الأمور كانت في صفي وللأسف لم أحصل على الترجيح».


اقرأ أيضًا..

ads