الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السادة والمشجر.. أبرز موديلات الـ«سكارف» الحريمي في صيف 2021

السبت 07/أغسطس/2021 - 12:59 م
هير نيوز

يعتبر الـ«سكارف» موضة منذ سنوات، فلا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عنه، فهو قطعة أساسية إذا كنتِ محجبة أو بدون حجاب؛ حيث ترتديه السيدات والفتيات على رؤوسهن بدلًا من الطرحة، كما ترتديه غير المحجبات كزينة سواء بفله حول الرقبة أو تزيين الملابس والحقائب به أو حتى وضعه على أكتافهن.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات الـ«سكارف» الحريمي في صيف 2021 كما يلي:

1-  الـ«سكارف» الساتان 


يعد الـ«سكارف» الساتان واحداً من أبرز الموديلات؛ حيث لا تنتهي موضته بمرور السنوات، فهو متعدد الاستخدامات يمكنك ارتداؤه على الرأس أو تزيين ملابسك به، أو لفه حول الرقبة، ومنه الكثير من التصاميم الموجودة في السوق، سواء بخامات مصرية أو مستوردة.

2- الـ«سكارف» بسلسلة


كما يعتبر الـ«سكارف» سواء من الحرير أو الستان بسلسلة رائجة أيضًا خاصة للزينة، ويمكن ارتداؤه أيضًا ولفه من الأطراف بسلسلة أو لفه حول الرقبة والعنق.

3- الـ«سكارف» الصوف الكاروهات


يعتبر الـ«سكارف»الصوف الكاروهات رائجًا جدًّا؛ حيث يمزج بين الكثير من الألوان منها فيه اللون الأحمر مع البيج مع الرصاصي، ويتم تقسيمة إلى مثلث ولفة حول الرقبة بحيث يكون شكل المثلث من الأمام أو ارتداؤه على الرأس وربطه للخلف أو طرف للأمام وآخر للخلف، أو حتى لفه على شكل تيربون.

4- الـ«سكارف» الحرير


يعتبر الـ«سكارف» الحرير أساسيًّا للسيدات والفتيات، ويمكن ارتداؤه في المناسبات أو حتى في إطلالاتك اليومية كما يمكن لفه حول رقبتك.

5- الـ«سكارف» المشجر 


كما أن هناك الـ«سكارف» المشجر والمصنوع من الستان أو الحرير، يضيف لمسة مميزة للأزياء وللسيدات والفتيات.

 6- الـ«سكارف» التركي


كما برز الـ«سكارف» التركي بشكل كبير خلال السنوات الماضية وفي صيف 2021؛ حيث يتميز بألوانه وخامته الجيدة، وتفضله الكثير من الفتيات والسيدات.

7- الـ«سكارف» القطن


يعتبر الـ«سكارف» القطن واحدًا من أهم القطع الرائجة في صيف 2021، ويأتي بعشرات التصاميم المميزة وارتداؤه مريحًا وأنيقًا.

8- الـ«سكارف»البليسيه


كما يعتبر الـ«سكارف» من القماش البليسيه المشجر رائجًا ومميزًا، ويتم لفه حول الرقبة من الجانب، أو راتداؤه على الرأس.

9- الـ«سكارف» القصير 


برز الـ«سكارف» القصير وأصبح هو الأكثر رواجًا إضافة إلى التصميمات المتنوعة المصنوعة من الأقمشة الناعمة وخاصة الحرير أو الستان، كما يمكنك اعتماد الاسكارف مع مختلف الإطلالات الرسمية منها أو الكاجوال.

اقرأ أيضًا..


ads
ads