الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد ناعيًا دلال عبد العزيز: «حبيب عمرك مستنيكي»

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:14 م
هير نيوز

نعى الفنان حسن الرداد، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد وفاتها قبل قليل في مستشفى أكتوبر الذي كانت تعالج فيه منذ نحو أسبوعين، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك».

رد حسن الراداد بعد وفاة دلال عبد العزيز

قال الرداد: «والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة  دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة»

إعلان وفاة دلال عبد العزيز

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، المذيع بقناة dmc، وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي قبل نحو 80 يومًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا والتهاب رئوي.

ودون رامي رضوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنةانا لله وانا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز قبل قليل داخل الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية.

اقرأ أيضًا.. 

 

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أكدت أن الفنان حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي سمير غانم، شخص «جميل وابن ناس طيبين ومتربي ويدخل القلب على طول»، على حد تعبيرها.

وأضافت أنها السبب في تعرف ابنتها عليه، أثناء عملهما المشترك بمسلسل «ابن الأرندلي».

 مازحة عند سؤال عمرو أديب عن طبخها لحسن: «مجرم وعامل زي القطط بياكل وينكر».

وأوضحت أن «الرداد» ساندها عندما توفت والدتها خلال تصوير أحداث المسلسل، وتعامل معها كابن لها، لافتة إلى أنه كان يؤدي بدور ابنها في المسلسل وهو ما وطد العلاقة بشكل أكبر.

ads