السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«متتخليش عنهم».. 7 قطع ملابس أساسية لو جسمك كيرفي

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:18 ص
هير نيوز

تحتار صاحبات الجسم الكيرفي، في طريقة اختيار ملابسها، خاصة في فصل الصيف الذي يحب الألوان الفاتحة، وهناك قطع ملابس أساسية تناسب صاحبات الجسم الكيرفي، حيث من الممكن الاعتماد عليهم وتغيير الستايل الخاص بها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» 7 قطع ملابس أساسية تناسب صاحبات الجسم الكيرفي: «متتخليش عنهم».


1- القميص الأبيض 
يعتبر القميص الأبيض الواسع الفضفاض أساسيا بالنسبة لصاحبات الجسم الكيرفي،  وهو من أهم صيحات الموضة في صيف 2021، ويمكن تنسيقه مع جيبة على شكل حرف الـA ومع حذاء بكعب، إذا كنت تريدين إطلالة مسائية أو مع بنطلون جينز باللون الأزرق وحذاء رياضي لإطلالة نهارية، كما يمكنك أيضا تنسيقه مع بنطلون قماش بقصة الـCarrot وحذاء فلات لإطلالة رسمية.


2- الجاكيت الجينز 
يعتبر الجاكيت الجينز أساسيا في دولاب أي فتاة أو سيدة، يمكن تنسيقه بطرق مختلفة وعديدة، فمن الممكن أن ترتديه مع بنطلون وتيشيرت وحذاء رياضي أبيض لإطلالة كاجوال، أو يمكن أن ترتديه فوق فستان وحذاء بكعب بسيط لإطلالة بعد الظهيرة أو مع أصدقائك أو في الليل.


3- بنطلون جينز بقصة  الـ Mom fit
إن البنطلون بقصة الـ Mom fit مناسب لصاحبات الجسم الكيرفي، خصوصًا للمحجبات لكونه يتميز بوجود وسع بسيط عند منطقة الكاحل فيوازن الامتلاء عند منطقة الفخذ، و يفضل الاعتماد  الألوان الغامقة في البنطلونات الجينز، ويمكن تنسيقه مع قميص ستان فضفاض وحذاء بكعب عالي وحجاب منقوش لإطلالة بسيطة للمناسبات.


4- الأحزمة 
تعتبر الأحزمة أساسية إذ تكون سببا في تحديد منطقة الخصر، خصوصًا إذا كنت تمتلكين قوام كيرفي وترتدين قميصًا فضفاضًا وطويلًا وتريدين أن تظهري بمظهر مناسبًا يبرز منطقة الخصر.


5- التيشرتات المطبوعة 
برزت التيشرتات المطبوعة بشكل كبير خلال صيف 2021، حيث تأتي  بتصميمات ذات أكمام طويلة ومناسبة للمحجبات بمقاسات تناسب أيضًا الأجسام الكيرفي.


6- الفستان الطويل 
يعتبر الفستان الطويل رائجا خاصة وأنه متعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه في العديد من الإطلالات سواء نهارية أو مسائية، اختاري تصميمه محكمًا من عند منطقة الخصر.


7- الجيبة المنقوشة
تعتبر الجيبة المنقوشة من القطع الأساسية في دولاب كل فتاة وسيدة، حيث  يجب أن تختاري تصميم يناسب شكل جسمك، إذا كان جسمك علي شكل كمثرى أو مثلث مقلوب، فاختاري الجيبة علي شكل حرف A ستكون مناسبة لك، وإذا كان جسمك على شكل تفاحة، فاختاري الجيبة على شكل حرف H أو المستطيلة ستكون الأنسب لك. يجب أن تعتمدي خامات خفيفة مثل الشيفون أو خامة الشيفون كريب أو الستان المخلوط بالقطن.


اقرأ أيضًا..

ads
ads