الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة: وضع المرآة أمام السرير سبب المشاكل الزوجية

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:22 ص
المرآه أمام السرير
المرآه أمام السرير سبب المشاكل الدائمة بين الزوجين

قالت خبيرة الطاقة سها عيد، أن هناك مجموعة من التصرفات الخاطئة عند تنظيم وإعداد المنزل يجب تجنبها، وذلك في حوارها مع رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس".


وبدأت "سها" حديثها عن ضرورة تنظيم السرير بعد الاستيقاظ، مع ترتيب المفرش بوضع يجعله صغير؛ لأن غرفة النوم عادة ما تكون صغيرة، فلا يشعر الشخص بانزعاج، مع ضرورة أن يكون للسرير مسند ظهر قوي، لأن من ينامون على سرير ليس له مسند قوي عند رأسه، غالبا ما تفتقد حياتهم للدعم.


وحذرت سها من وضع السرير تحت "كامر بارز" فهو يعطي طاقة سلبية وتجعل الشخص قلق في نومه، وكذا من وضع المرآة أمام السرير وبخاصة في حالة كان الزوجان بجوار بعضهما، لأن زوجين وأمامهم مرآة "معناه دخول طرف آخر يخليهم باستمرار يتخانقوا".


وأشارت إلى وضع السرير في مواجهة الباب فيما أسمته بـ"مجرح" إذ فتح الباب وأمامه السرير مباشرة يجعل مسار الطاقة مندفع وليس سلس متوازن، مشيرة إلى ضرورة تصميم غرفة النوم بشكل هاديء مع ألوان فاتحة.


ونصحت مصممي المنازل بعدم وضع الأبواب بشكل متقابل وبخاصة في حالة غرفة النوم التي يوضع بابها في مواجهة الحمام، وفي حالة وجود أبواب متقابلة، يمكننا التحايل على هذا الأمر بوضع سجادة دائرية أمام تلك الأبواب.


اقرأ أيضًا..

بترتيب ألوان منزلك.. اطردي النكد والتوتر من بيتك بعلم الطاقة



ads
ads