الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار «فتاة المول».. 5 علامات تجعلكِ تشكين في خيانة صديقتكِ لكِ

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:13 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لا يوجد شعور أكثر ألمًا من إحساس الخيانة، خاصة عندما تجدين تلك الخيانة من صديقتك، وكانت خيانة الصديقة مفتاح للكثير من الجرائم، وآخرها ما حدث في قضية "فتاة المول" عندما قامت صديقتها بمساعدة شخصين في قتلها لتأخذ مكانها في العيادة.

1-تغيرت شخصياتهم

هل فكرت يومًا أنك تعرف شخصًا ما؟ لكنهم بدؤوا بعد ذلك في فعل أشياء لم تكن لتتوقعها أبدًا؟ على سبيل المثال، يبدأ صديقك الخجول والمتحفظ فجأة في التسكع مع مجموعة أصدقاء أكثر شهرة، وبالتالي يتغير سلوكهم وسلوكياتهم تمامًا، بينما يتغير الناس كل يوم، قد تعني التغييرات المفاجئة والجذرية أن صديقك قد أعاد ابتكار نفسه ولم يكن نفس الشخص الذي كان عليه من قبل، قد يكونون أكثر ميلًا لخيانتك كجزء من شخصيتهم الجديدة.

2- بدؤوا في إبعاد أنفسهم عنك

هل سبق لك أن لاحظت أي شخص يبتعد عنك؟ قد يكون إلغاء متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو اختلاق أعذار لتجنبك، بينما قد تكون هناك أسباب أخرى لذلك، فهي علامة كبيرة على أنهم يستعدون لخيانتك، يعني وضع مسافة بينكما عمومًا أنهما أصبحا أقل اهتمامًا عاطفيًا بكِ؛ مما يعني أنهما قد يبتعدان لتجنب الشعور بالذنب بخيانتك بعد ذلك.

3-يتحدثون بشكل سيئ عنكِ من وراء ظهركِ

هل سبق لك أن سمعت عن طريق الخطأ شخصًا ما يتحدث عنكِ؟، ربما يكون صديقك هو الذي يثرثر لك عن الآخرين، لكنك لن تعتقدي أبدًا أنهم سيفعلون الشيء نفسه معك، ويشبه إلى حد كبير تقديم مجاملات غير صادقة، فإن إهانة شخص ما من وراء ظهرك هو علامة كبيرة على أنه يشعر بالغيرة منك ويحاول إقناع الآخرين بكراهية الآخرين لك أيضًا، إنه ليس مؤشرًا كبيرًا على وجود صديق مزيف فحسب، بل إنه علامة على قدرة شخص ما على خيانتك ومن المرجح أن يخونك.

4-يغيرون كلمات مرور الحساب التي تعرفها

هل قام أي شخص بإزالة بصمة إصبعك من هاتفه دون إخبارك؟ إنه مؤشر كبير أنهم لم يعودوا يثقون بك ويبتعدون عنك، من المحتمل أيضًا أن يكون هناك سبب لعدم رغبتهم في الوصول إلى حساباتهم بعد الآن؛ مما يشير إلى وجود شيء يخفونه، وإذا بدأ شخص ما تعرفه مؤخرًا في إخفاء معلوماته، فمن المحتمل أنه يستعد لخيانتك.

اقرأ أيضًا.. 

ads