الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أهمها الجينز والفستان».. أحدث موديلات ملابس بنات الجامعة محجبات

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 11:28 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث موديلات ملابس بنات الجامعة محجبات؛ حيث إن لهن أزياء خاصة من المفترض أن يذهبن بها إلى الجامعة، بعيدًا عن أي مبالغات في طريقة الملابس، وبعضهن لا يجدن اختيار الملابس المناسبة لهذه الفترة العمرية.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات ملابس بنات الجامعة المحجبات كما يلي:

1- الجينز أساسي

 

 يعتبر الجينز بمختلف أنواعه أساسيًّا في دولاب أي فتاة خاصة في سن الجامعة، يجب أن تقتني قطعًا متنوعة منه، سواء القميص أو الجاكت أو البنطلونات بمختلف أشكالها وقصاتها؛ للحصول على إطلالة عملية كاجوال مناسبة لأجواء الجامعة والحرية والراحة أثناء الحركة، كما أنه من السهل تنسيق الجينز مع أي قطع أخرى.


2- القميص الجينز


كما أن القميص الجينز أساسي في دولاب فتيات الجامعة، فهو من موديلات ملابس بنات الجامعة محجبات المناسبة وسهل تنسيقه بطرق مختلفة إطلالات مختلفة، ويمكن اقتناء القصتين الطويلة والقصيرة، فضلًا عن أنه يمكن تنسيقه بسهولة جدًّا، فيمكن ارتداء الجينز الطويل كقميص وأسفله بنطلون ليجن، أو ارتداء القصير على بنطلون جينز بوي فريند وأسفله توب.
 

3- الفساتين القطنية 


تعتبر الفساتين القطنية من موديلات ملابس بنات الجامعة محجبات وخاصة البنات النحيفات، يمكن استغلالها بطرق كثيرة؛ حيث يمكنك تنسيقها مع قمصان فوقها أو جاكيت جينز قصير وغيرها.

4- البنطلون الجينز 


كما يعتبر البنطلون الجينز، من القطع الرئيسية التي لا تغادر دولاب أي فتاة سواء كانت جامعية أم لا؛ حيث إنه يمكن تنسيقه مع العديد من الأزياء. 

5- الفساتين الكاجوال من ملابس بنات الجامعة محجبات


وتعد الفساتين الكاجوال من أبرز ملابس ملابس بنات الجامعة محجبات، إن كنت تفضلين ارتداء ملابس المحجبات للجامعة بشكل محتشم فعليك تجربة ارتداء الفستان الكاجوال البسيط، والذي يمكنك تنسيقه مع لفة حجاب بسيطة وحذاء رياضي أو بتصميم عصري وحقيبة صغيرة أو كبيرة الحجم حسب ما تفضلين؛ لضمان الحصول على مظهر مناسب للجامعة.

6-  البنطلونات القماش من ملابس بنات الجامعة محجبات 


 وتعتبر البنطلونات  القماش من ملابس بنات الجامعة محجبات، تحتاج الطالبة الجامعية أحيانا إلى التغيير في اللوك؛ لذا ننصحك بالباطل القماش؛ لأنه يوفر إطلالة مريحة وفضفاضة ويمكن تنسيقها واختيار معها أي قطعة.
 

7-  السالوبيت من ملابس بنات الجامعة محجبات


كما يعد السالوبيت قطعة عصرية لإطلالة الجامعة، وهو من  ملابس بنات الجامعة محجبات، الرائجة كثير من الفتيات تفضل الحصول على إطلالة عصرية مليئة بالحيوية عند ارتداء الحجاب، فيمكنك الحصول على مظهر عصري بأكثر من طريقة باختيار السالوبيت سواء الجينز التقليدي أو الموديل الذي يتميز بجيبة أو الجمبسوت.

8- البلوزات الأوفر سايز 


برزت بشكل كبير البلوزات الأوفر سايز، بشكل كبير وهي من ملابس بنات الجامعة محجبات المناسبة لإطلالة رائعة وجذابة، ويمكن تنسيقها على بنطلونات وجيبات.

9- البليزر 


يُعد البليزر أساسيًا ومن القطع الرائجة والأساسية ومن بين  ملابس بنات الجامعة محجبات، المناسبة للكثير من الإطلالات.

اقرأ أيضًا..



ads
ads