السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه تحت فستان قصير؟».. خبيرة أزياء: «الليجن والكولون» أبرزها

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 01:00 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات في ارتداء فستان قصير في المناسبات أو حتى في إطلالتهن اليومية؛ حيث أصبح الفستان من القطع الأساسية الرائجة خاصة في صيف 2021، وتتساءل بعضهن «ألبس إيه تحت فستان قصير؟»

وتجيب خبيرة الأزياء والموضة أمنية مصطفى عن تساؤل «ألبس إيه تحت فستان قصير؟» عبر «هير نيوز» كما يلي:

1- الكولون


قالت أمنية: إن الكولون أصبح رائجاً وترتديه الفنانات والمشاهير أسفل الفستان القصير، ومنه تصاميم مختلفة أبرزها الكراوهات والسادة، فضلًا عن وجود أكثر من شكل، سواء الـPlaid الكاروه التقليدي أو الـHoundstooth الذي يمكن أن يمنحك مظهرًا جذابًا، خاصة إن تم تنسيقه بسهولة.

2- شراب فوال


وأكدت خبيرة الأزياء أنه يمكن ارتداء شراب فوال على الفستان القصير المنقوش أو السادة، مع وضع السكارف وحذاء بالكعب العالي، ويمكنك أيضاً أن ترتدي الفستان القصير السادة وعليه كارديجان مع شراب وحذاء مناسبين.

3- الاستريتش


يعتبر الاستريتش رائجًا، ويمكن ارتداؤه أسفل الفستان القصير، وعليه حذاء رياضي أو كعب عال كما ترغبين، فالاستريتش يتميز بكونه مناسبًا لمثل هذه الفساتين القصيرة، ويمنحك أناقة في إطلالتك.

4-  الليجن مع الفستان القصير 


يعتبر الليجن رائجًا في كل موسم، ويمكن ارتداؤه أسفل الفستان القصير، وعليه الكارديجان الطويل مع ربط الوسط بحزام رفيع، اختاري السكارف مع حذاء ذي الكعب العالي، هذا الاستايل يناسبك في الخروجات الكاجوال، مثل خروجات الأصدقاء، أو حتى المناسبات النهارية.

5- البنطلون


يمكنك ارتداء بنطلون أسفل الفستان القصير، خاصة المحجبات، فتكونين أكثر أناقة في إطلالتك، احرصي على اختيار الألوان المتماشية مع لون الطرحة، مع الكوتشى أو الحذاء بكعب عال يتماشى مع لون الطرحة ولون الفستان.

اقرأ أيضًا..


ads
ads