الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عاشقة الورد».. «آية» قصة نجاح هزمت الإحباط بفن الديكور

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 04:18 ص
هير نيوز

لم تتوقف مبادرة «أطلع للنور» التي بدأتها بعض النساء اللواتي حققن نجاحات في مجالات متعددة مع نشرها على إحدى جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت اسم اطلع للنور، حتى يتمكن من إثبات مكانة المرأة في المجتمع.

وشاركت إحدى الفتيات وتدعى آية نادر (33 عامًا) فكرة مشروعها التي نجحت وأبدعت فيه، وهو عبارة عن تصميم ديكور وأشكال رائعة من الورد الصناعي.

اقرأ أيضًا..

«تيودورا جورجي».. مصرية تصمم الحقائب من الجلد الطبيعي بإبداع على طراز عالمي


وقالت آية لـ«هير نيوز»: «بدأت مشروعى منذ 3 سنوات وجاءت لي فكرة المشروع من حبي للورد الطبيعي؛ لأنه يسبب لي بهجة غير طبيعية، ولكنه بالطبع مشاكله كتيرة وكان يموت بسرعة ولذلك لجأت لاستخدام الورد الصناعى وأحاول أن أجعله في شكل أقرب للورد الطبيعى ومن هنا بدأت القصة».



وأضافت: «قررت أعمل مشروع باستخدام الورد الصناعي، وفكرت ازاى أطور منه بأشكال ديكور رائعة وازاى كمان اقدر اخليه يبقى ليه عطر خاص بيه عملت فواحة وبزرعها فى كل شجرة ولسه هستمر واخترع حاجات تانى».

وأشارت آية إلى أنها تلقت الكثير من الكلام السلبي المحبط، على سبيل المثال: «أنتى فاشلة، واوعى تفتكرى نفسك هتنجحى وتكملى، مسيرك يومين وتوقعى»، وتابعت: «لكن كان لذلك أكبر فضل في نجاحي، وأيضاً هناك أشخاص دعموني وشجعوني».



ونصحت آية النساء الأخريات، قائلة: «اوعي حاجه توقفك كملي واتعبي هتنجحي ربنا مش هيضيع تعب حد، خدي من الكلام السلبي طاقة إيجابية حتى تنجح وتكمل، واثبت على حلمك واسعى عليه مهما حصل، مفيش حد ناجح ابدا هيقولك انت فاشل يعنى مش هيقولك انت فاشل غير انسان فاشل في حياته، لكن اختار شخص ناجح من نفس مجالك واستمع إليه جيداً واجعله قدوة ليك».



ads