الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي حلمي عن موعد إعلان اسم حبيبها: لما يخلص فستان الفرح

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 08:46 م
هير نيوز

تواصل الإعلامية مي حلمي إثارة الجدل بتصريحاتها وردودها غير المتوقعة، على أسئلة متابعيها عبر خاصية «أستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» حيث جاءت ردودها صادمة على استفسارات ارتباطها عاطفيًا.

وشاركت مي حلمي، أغنية «موعود» للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، عبر خاصية «أستوري»، تحديدا مقطع «وأمانة يا دنيا أمانة»، مدونة عليها عبارة: «أمانة وحياة أمك»، ومن هنا بدأت في تلقي رسائل وأسئلة متابعيها، منها: «هتعرفينا باللي أنتِ مرتبطة بيه امتى؟»، لترد: «لما يخلص فستان الفرح».

وكتب لها أحد المتابعين: «لا ما احنا لازم نعرف مين ده اللي خاطف قلب بنتنا؟»، لترد عليه مي حلمي، قائلةً: «أحلى حاجة حصلت في حياتي».

وفاجأت إحدى المتابعات خلال الرسائل، الإعلامية الرياضية، بتعليق: «أكتر حد كيوت وأكتر حد كياد»، وجاء رد مي حلمي:«كياد.. أنتي متأكدة من كيوت؟».

وكتب أحد المتابعين سؤالاً كان نصه: "من هو الشخص الذي أمه دعياله، وبتقوليله كده على العام؟؟"، وردت عليه حلمي، قائلة: "مش هقولكم برضه".

وعقب آخر عليها، وقال: "ما شاء الله، شكلك واقعه في حبه يا مي"، وأجابت الإعلامية وهي مستنكرة "هو مين؟".

وقبل أيام، أعلنت المذيعة مي حلمي إصابتها بفيروس كورونا، رداً على سؤال متابعيها حول سبب غيابها خلال الفترة الماضية.

وكشفت مي حلمي عن تعرضها لنقص في وزنها، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت حلمي، عبر خاصية "ستوري" وأرفقتها بتعليق جاء نصه: "أنا خسيت ستة كيلو بعد إصابتي بفيروس كورونا".

ونشرت حلمي عدداً من الفيديوهات لها على "إنستجرام"، برفقة كلبها، وخصصت هذه المساحة للرد على أسئلة جمهورها، ورداً على سؤال أحد متابعيها حول سبب غيابها، قالت: "عندي كورونا".

وكانت قد أثارت حلمي الجدل بعد ظهورها في حفل عشاء رفقة حسن شاكوش، إذ انتشر فيديو أثناء وجود الثنائي في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، برفقه عدد من أسرة "شاكوش"، ما أثار تساؤلات كثيرة عن العلاقة التي تجمعهما.

وما زاد احتمالية توقعات الجمهور بوجود علاقة بينهما، ظهور حسن شاكوش في الفيديو وهو ممسك بيدها، عقب مغادرة المطعم، ووجودها معه بداخل سيارته.

وتابعت حلمي، في منشورها، أنها لن تجبر على الإفصاح عن حبيبها الجديد، الذي أعلنت أنها ارتبطت به، مشددة على أن ما أثير بشأن علاقة ارتباط بينها وبين حسن شاكوش "شائعة"، لا أساس لها من الصحة.

ads
ads