الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امدحيه بشكل يومي.. 4 حلول سحرية لحل المشاكل الزوجية

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 08:36 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تُعد من أكثر المشكلات المؤرقة بين الزوجين هي النقاش بينهما، الأزمة في أن الكثير من الزوجات لا تفهم المفاتيح الحقيقية لزوجها، وتعتبر عملية مدح الزوج والثناء عليه من المفاتيح السحرية التي تأسر قلب زوجك، وتجعل حياتكما سعيدة، وتقلل الشجارات والمناوشات بينكما.

كشف موقع "بارنتس" الأمريكي المتخصص، عن بعض الطرق والأشياء البسيطة التي يمكنك عن طريقها أن تمدحي زوجك بشكل صادق وتجعليه يتعامل معك بشكل أفضل، ويقلل المشاحنات والشجار بينكما، وهي كالتالي:

1- إضافة المدح لطقوسك اليومية
تعد إضافة هذه الطقوس إلى يومك بمثابة "إعادة ضبط" ذات قيمة كبيرة عندما تجد نفسك تتفاعل مع شريكك بطريقة غير لطيفة.

2- التفكير في الأشياء التي تشكره على فعلها
توقفي مؤقتًا لبضع لحظات في السيارة بعد توصيل الأطفال إلى المدرسة أو بعد انتقادك الباب في طريقك إلى العمل وخذي خمسة أنفاس بطيئة وهادئة. ثم فكري في خمسة أشياء أنت ممتنين حقًا لها في حياتك. حتى إذا كانت لديكِ مشاكل مستمرة مع شريكك، فلا تزال هناك أشياء تقدرها ("تعمل بجد لدفع الفواتير" ، "إنه أب جيد").

3- إعادة التناسب
قد يؤدي قول أشياء غير لائقة إلى التفكير في الأدلة التي تبرر سلوكنا السلبي، ولكن جلب ما يفعله زوجك من خدمات إلى الذهن يعيد الإحساس بالتناسب.

4- أخبرهم بما تشعر به
لا تقلل أبدًا من قوة الاتصال! من أفضل الطرق لإظهار شخص تحبه هو إخباره بذلك. "أنا أحبك"، هي ثلاث كلمات لها وزن كبير ومعنى حتى لو كنت تعتقد أنها كانت روتينية بالنسبة لك.

اقرأ أيضًا..

ads