الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في امرأة أخرى

الخميس 12/أغسطس/2021 - 04:21 م
هير نيوز

تخاف كل امرأة من أن تعاني ألم الخيانة في يوم ما حتى قبل أن تتزوج، ولكن بعد الزواج يكون الأمر أكثر صعوبة إذا تعرضت المرأة للخيانة من قبل زوجها فهي تشعر بألم كبير وانعدام ثقة في النفس ويمكن أن تدمر حياتها الزوجية بنفسها.

ولكن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تتبعها المرأة في علاقتها مع زوجها يمكن أن تجعلها أقل عرضة للخيانة من قبل زوجها.

وأشارت أخصائية علم النفس واستشاري العلاقات الزوجية، الدكتورة نصرة السيد، إلى أن الزوجة بيدها جزء كبير في السيطرة على قلب زوجها ومنعه من خيانتها أو حتى التفكير في ذلك.

وقالت: «يمكن أن تقوم المرأة بالسيطرة على قلب زوجها وتجعله لا يفكر في امرأة أخرى غيرها أبدا وذلك باتباعها عدة خطوات أساسية في علاقتهما مهما حدث، وهي كالآتي: 

1- أن تكون بشوشة دائماً، فالرجل لا يحب المرأة الكئيبة أو ما يسميها النكدية، فهو يميل لأن تكون زوجته خفيفة الدم ورقيقة المشاعر وتتعامل مع المشكلات بشكل سهل وسلس ولا تطيل في الحزن والغضب، ولذلك يجب عليكي التعامل مع زوجك بشكل سليم حتى تكسبي قلبه عن طريق الابتسامه في وجهه دائماً والمعاملة الرقيقة.

2- المرأة الحنونة هي المحبوبة، تلك المقولة يجب أن تدركها النساء جيداً، يجب أن تكوني حنونة وصبورة على زوجك بشكل كبير ولا تهملي حقوقه عليكي أو تقومين بالصراخ في المنزل طوال الوقت، فكلما كانت المرأة هادئة وحنونة تكسب زوجها بالطبع، بدلاً من أن يبحث عن الحنان والحب في امرأة أخرى غيرك.

3- الصبر والاحتواء مفتاح علاقة زوجية ناجحة، يجب أن تدرك كل امرأة ذلك، حيث أن الصبر على المواقف الصعبة والمؤلمة يجعل الزوج يفتخر بزوجته التي تتحمل الكثير من أجله، ولا يفكر أن يلجأ لامرأة غيرها.

وتابعت الدكتورة نصرة السيد، أن المرأة يمكن أن تكون قادرة على ملء حياة الرجل بالكامل حتى لا يكون هناك مساحة لامرأة غيرها، ولكن تلك الأشياء ليست قاعدة ثابتة فهي أيضاً ترجع لشخصية الرجل وهل يكفيه امرأة واحدة أم لا؟ 

اقرأ أيضًا..

 طرق تتحققين بها من خيانة زوجكِ.. لا تفوتيها


ads
ads