السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021.. طرق تنسيق الملابس باللون الباستيل

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:32 م
هير نيوز

يعتبر اللون الباستيل موضة رائجة في صيف 2021، تفضله الكثير من الفتيات والسيدات بتدرجاته المختلفة، لكن بعضهن يحترن في تنسيقه مع الملابس الأخرى على الرغم من سهولة تنسيقه، حيث يمكنك الظهور بإطلالة موحدة من ألوان الباستيل وتدرجاته، أو تنسيقه مع الكثير من الألوان.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، طرق تنسيق الملابس باللون الباستيل.

- إطلالة موحدة بدرجات الباستيل
يمكنك الظهور بإطلالة موحدة بدرجات الباستيل كاختيار بلوزة باللون السماوي مع جيبة  باللون السماوي الباستيل وحقيبة باللون الأزرق لتظهرين بإطلالة موحدة بدرجات الباستيل بشكل أكثر من رائع، كما يمكنك انتعال حذاء بكعب عالي من اللون الأبيض وحجاب أيضا من نفس اللون أو الأوف وايت أو تدرجات الباستيل.

- إطلالة ناعمة بألوان الباستيل
كما يمكنك الظهور بإطلالة ناعمة بألوان الباستيل حيث يمكنك تنسيق ألوان الباستيل المختلفة معاً في إطلالة واحدة بشكل رائع. سواء مع الملابس العملية أو الكلاسيكية،  فهذه الألوان قادرة أن تمنحك مظهر رائع وجذاب وملفت للأنظار.

- تنسيق اللون الأرجواني والأخضر الباستيل
ويمكنك تنسيق اللون الأرجواني والأخضر الباستيل معاً ستحصلين على لوكا رائعا ومميزا، فهذه الإطلالة سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ، كما أنها سوف تتماشى مع بعضها بطريقة أكثر من رائعة خاصة وأنهم جميعاً من ألوان الباستيل الناعمة.

- تنسيق اللون الوردي والأخضر الباستيل
يعتبر اللون الوردي مميزا ورائجا في صيف 2021، كاللون الباستيل تماما، لذلك يمكنك تنسيقهما معاً، فهما من الدرجات الناعمة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك اليومية بشكل رائع، يمكنك اختيار بلوزة باللون الوردي وتنسقيها مع بنطلون أو جيبة باللون الأخضر الباستيل وستكون إطلالتك مميزة وجذابة.

- تنسيق ألوان الباستيل مع الدرجات الزاهية
كما يمكنك اختيار وتنسيق ألوان الباستيل الناعمة وتنسيقها مع الألوان الزاهية وبالتحديد الأساسية مثل الأحمر أو الأزرق أو الأخضر، إن كنت من محبي ارتداء ألوان الباستيل بشكل عصري جريء،  فهذه الإطلالة  سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ بأسلوب يناسب إطلالة العملية أو الكلاسيكية.
 
- تنسيق الباستيل مع الألوان المحايدة
كما يمكنك  تنسيق الباستيل مع الألوان المحايدة، إن كنت تفضلين أكثر الحصول على إطلالة بسيطة يمكنك تنسيق ألوان الباستيل مع الدرجات المحايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود. 

اقرأ أيضًا..

التيشيرت والفستان.. أحدث موديلات لبس بنات كاجوال في صيف 2021

ads