الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفد «المؤثرين العرب» يزور متحف الحضارة وينبهر بالمومياوات الملكية

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:54 م
هير نيوز

استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، وفدا من المؤثرين والمدونين العرب الذين يقومون بزيارة تعريفية لمحافظات «القاهرة والإسكندرية والبحر الأحمر» للترويج للمقصد السياحي المصري في السوق العربى.

وحرص وفد المؤثرين العرب خلال جولتهم بمدينة القاهرة، على زيارة المتحف القومي للحضارة المصرية والاستمتاع بما يحتويه المتحف من قطع أثرية متفردة وخاصة المومياوات الملكية، التي تابعوا عملية نقلها في موكب مهيب في إبريل الماضي من المتحف المصري بالتحرير.

يشار إلى أنه كان فى استقبال الوفد، الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية وبحضور أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث قاموا بجولة داخل المتحف زاروا خلالها قاعتي العرض المركزي والمومياوات.

وأعرب أعضاء الوفد خلال الجولة عن انبهارهم بالمومياوات الملكية، وبالقطع الأثرية المعروضة بالمتحف والتي تعبر عن الحضارة المصرية عبر العصور التاريخية المختلفة.

اقرأ أيضًا..

جولة من داخل مركب الشمس بالمتحف المصري الكبير| فيديو


وحرص المدونون والمؤثرون على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدا لهذه الاحتفالية الاستثنائية التي جذبت جميع دول العالم، ونشرها علي صفحاتهم الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

ads
ads