الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلوك هادئ وبسيط.. ريم البارودي تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 04:38 م
هير نيوز

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت ريم البارودي بلوك هادئ وبسيط، مرتدية تيشيرت باللون الأسود، ويعلوه جاكيت باللون الأزرق الغامق، رابطة فوق شعرها سكارف بالوان متعددة.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلًا على اكتافها، واعتمدت على وضع ميك اب رقيق بالألوان الترابية الهادئة.

وعلقت ريم البارودي علي الصورة كاتبة: “شغف”.

يذكر أن شاركت ريم البارودي في مسلسل كله بالحب بطولة الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش ، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

وهنأت الفنانة ريم البارودي ، الفنانة وفاء عامر بعيد ميلادها ونشرت صورة عبر إنستجرام وعلقت ريم البارودي، قائلة: «كل سنة وأنتِ الأقرب والأحن والأجدع، وكل سنة وإنتي الأم والأخت والصديقة الصدوقة، وكل سنة وإنتي حبيبتي الغالية، وكل سنة وإنتي الأستاذة الكبيرة، وكل سنة وإنتي دائماً الوفاء والإخلاص، والحب لكل إللي حواليكي عقبال مليون سنة».

وتابعت «ريم»: «معلش مش حقدر أسمع كلامك المره دي ومنزلش بوست احتفال .. عشان ده عيد ميلاد أغلى وأطيب وأحن قلوب الكون.. بحبك ليوم الدين».

ويذكر أن قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية، موضحة أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

صلح ريم البارودي وسمية الخشاب
وأكدت ريم البارودي في تصريحات خاصة، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حاليا جيدة جدا، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.


وكشفت سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة مع برنامج التاسعة، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وقالت سمية الخشاب إنها لا ترغب في استمرار الخلافات مع الآخرين وتشعر أنها حاليا "عصفورة"، لا تحمل الهموم والمشكلات.

اقرأ أيضًا..

ريم البارودي تخطف أنظار معجبيها بإطلالة وردية


وكانت العلاقة بين سمية الخشاب وريم البارودي شهدت خلافا كبيرا من قبل بسبب زواج الأولى من الفنان أحمد سعد بعد انتهاء علاقته بالثانية.

ads
ads