الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيعترف بلسانه.. 5 علامات من كلام زوجك تدل على خيانته لك

السبت 14/أغسطس/2021 - 06:02 م

تعتبر أصعب الأنباء التي يمكن أن تصل إلى زوجة هي الخيانة الزوجية، والتي يمكن أن تكون ضربة ساحقة في الزواج، فغالبًا ما توجد مؤشرات يمكن أن تنبهك إلى العلاقات الزوجية خارج نطاق الزواج، قبل أن تصابي بالصدمة بسبب الخيانة الزوجية، فهناك علامات من داخل حديث زوجك نفسه يمكن أن تدل على وجود خيانة زوجية.

وكشفت دكتور إلشيا باول، المتخصصة في العلاقات الاجتماعية الإكلينيكية والدعم النفسي، عن عدد من العلامات التي تظهر خلال حديث زوجك تدل على خيانته لك، بحسب موقع "بيست لايف".

1-يبدأ الحديث بشكل متكرر عن امرأة أخرى
هل يبدو أن زميلته أو صديقته الجديدة تشغل أفكار زوجك بتكرار مفاجئ؟ هل يبدو دائمًا أنه يجد طريقة لتضمينها في قصصه؟ إذا كان زوجك منشغلًا بشخص آخر لدرجة أنه لا يستطيع التوقف عن الحديث عنه، فقد تكون هذه إحدى العلامات على أن زوجك يخونك. وللحصول على المزيد من السلوك غير اللطيف يكون من الأشخاص الأقل إخلاصًا .

2-يتهمك بالغش
من أغرب علامات الغش؟ إنه يتهمك باستمرار بفعل نفس الشيء. صدق أو لا تصدق، بعض الأزواج غير المخلصين سوف يغشون في الواقع لأنهم قلقون من أن شريكهم قد يفعل الشيء نفسه، أول بأول: "يمكن أن يحدث الغش أيضًا لأن أحد الشركاء يخشى التعرض للخداع ، لذا قرر أن يكون أول من يفعل ذلك. قرارات مثل هذه متجذرة في عدم الأمان والمخاوف من الهجر".

3-عدم التواصل
لا يعد انقطاع الاتصال في بعض الأحيان مجرد مقدمة للغش، ولكنه علامة على حدوثه بالفعل، إذا كان الشيء الوحيد الذي يمكنك استخلاصه بشأن تلك المشروبات المفترضة التي تناولها مع أصدقائه بعد العمل هو أنهم "بخير"، فقد ترغب في البدء في البحث عن الأشياء الأخرى التي قد يختبئ بها عنك.

4-معارك صغيرة
إذا وجد زوجك فجأة زوجك يشعر وكأنه يهرب من رتابة زواجك، فلا تتفاجأ إذا بدأ في ملاحظة كل عيب صغير فيك، وقد يبدو هذا غريبًا، فهذه المعارك الغريبة حول كيفية تصفيف شعرك أو فك غسالة الصحون قد تكون علامة على أنه يرى شخصًا آخر.

اقرأ أيضًا..

ads