الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شكله بيفضحه.. 4 علامات تدل على خيانة زوجك لكِ

الأحد 15/أغسطس/2021 - 05:02 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر من أخطر المعلومات التي تصدم أي زوجة أن توجد امرأة جديدة في حياة زوجها، وتفاجأ الكثيرات بتلك القصة بعد سنوات من العلاقة، ولكن هناك علامات في مظهر زوجك تدل على ذلك.

وكشف موقع " ايديا بود" عن العديد من العلامات التي تظهر في مظهر زوجك بشكل مفاجئ تدل على أنه يرتبط بامرأة أخرى.

١-أصبح فجأة يعتني بنفسه.
شلومو سلاتكين، معالج العلاقات المعتمد، والمؤسس المشارك لـ The Marriage Restoration
أن من العلامات التي تجعلك تشكين في زوجك، أنه فجأة بدأ يبذل بعض الجهد في صحته ومظهره، وأصبح يقضي  ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية، و لا تتفاجئين بعدها إذا كان فجأة أصبح شديد الوعي بالسعرات الحرارية في طعامه المفضل.
 
وأكد سلاتكين، أنه عندما يخون الناس ، غالبًا ما يشعرون كما لو كانوا أشخاصًا جدد نوعًا ما، مثل ما حدث عندما وقعوا في حب زوجاتهم في الأصل، وقد تجعلهم إثارة الرومانسية أو الرغبة في الثقة  يبدون وكأنهم أشخاص مختلفين تمامًا.

٢-الاهتمام فجأة بالنظافة الشخصية
إذا بدأ زوجك فجأة في الانتباه إلى ما هو تحت الابطين وقام بقص الحواف ، والاعتناء بنظافته الشخصية، يكون سلوك يستدعي القلق بأن في حياته امرأة أخرى.

ويوضح الموقع أنه عندما نتعامل مع شريك جديد في علاقة حميمة، فإن معظمنا يدرك جيدًا مدى جودة رعاية مناطقنا السفلية.
جرت العادة أنه بعد الزواج بفترة، وبعد أن أصبحت أنت وشريكك معتادين على بعضكما البعض، من الشائع والمقبول ، وحتى من الجيد ألا تقلق دائمًا من تأجيل  الحلاقة إلي أسبوع، ولذلك عندما يتغير ذلك تلقائيًا وتلاحظ أنه يتخذ خطوات أكثر من المعتاد للحفاظ على نظافة الأشياء ، فقد لا يكون ذلك مناسبًا لك.

٣- له رائحة جديدة
ليس سراً أن الكولونيا أو العطر يمكن أن يولدا إحساسًا بالإثارة لدى الناس، وفي الواقع ، تشير الأبحاث إلى أن حاسة الشم لدى المرأة هي العامل الأكثر أهمية في اختيار الحبيب.

في حين أنه من المشكوك فيه أن يعرف شريكك هذا الجزء من التوافه ، فمن المحتمل أنه يعلم أن هناك شيئًا مثيرًا للغاية يجعله قريبًا من شخص تجده جذابًا واستنشاق عطره الخاص.

إذا لم يستخدم شريكك أو زوجك الكولونيا مطلقًا، أو بدأ يستخدم نوعيات فارهة من العطور، فاعلمي أن هناك شخصاً ما في حياته.

٤-ملابس جديدة
تعتبر من العلامات الهامة والدالة على حدوث تغيير في حياة زوجك، اذا كان يرتدي دائمًا علامة تجارية معينة وكان هناك تحول مفاجئ.

اقرأ أيضًا..

ads
ads