الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معز مسعود يعلق على عرض فيلم «أميرة» في «الجونة السينمائي».. وعرضه الأول في «فينيسيا»

الأحد 15/أغسطس/2021 - 03:39 م
فيلم اميرة
فيلم اميرة


علق المنتج معز مسعود، زوج الفنانة حلا شيحة، على ردود الأفعال التي خرجت من جانب البعض، بشأن عرض فيلمه "أميرة" في مهرجان الجونة، خلال دورته الخامسة التي تنطلق بالفترة المقبلة، إضافة إلى العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان فينيسيا.

سعيد بالعرض العربي

وأبدى مسعود سعادته بهذا الاختيار، من خلال منشور عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب قائلاً: "‏سعيد بالعرض العربي الأول لفيلم (أميرة)، خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي".

أهنئ شركاء النجاح

وأضاف، قائلاً: "ومرة أخرى أهنئ شركاء النجاح أصدقائي محمد حفظي ومحمد دياب وكل فريق العمل، فيلم أميرة قصة إنسانية مؤثرة عن حياة فتاة فلسطينية عرضه العالمي الأول سيكون في مهرجان فينيسيا في دورته الـ78 إن شاء الله".

غلق خاصية التعليقات

وعلى الرغم من حديث مسعود، في إطار أعماله كونه منتجاً مشاركاً في الفيلم، إلا أنه أصر على غلق خاصية التعليقات، وعدم إتاحتها الجمهور، لتفادي تلقي أي تعليق أو حديث يثير حفيظته، أو لا يلقى إعجابه.

وكان قد شارك المخرج محمد دياب، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، منشوراً نقله من الصفحة الخاصة بمهرجان فينيسيا، الذي من المرتقب انطلاقه في الأول من سبتمبر المقبل، ويستمر حتى 11 من ذات الشهر، تاركاً تعليقاً بأن الفيلم من تأليف "آل دياب"، حيث شارك في كتابته شقيقته شيرين وشقيقه خالد.

مسابقة "آفاق"

وجاء عبر صفحة المهرجان أن الفيلم يعرض عالمياً لأول مرة، وينافس في مسابقة "آفاق"، فكتبت: "فيلم أميرة للمخرج محمد دياب في عرضه العالمي الأول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي.. وينافس الفيلم ضمن مسابقة آفاق".

صبا مبارك

من جانبها، أعربت صبا مبارك عن سعادتها بمشاركة فيلم "أميرة" ضمن فعاليات المهرجان؛ حيث نشرت صورة لبوستر الفيلم عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "متحمسة وسعيدة جداً بالعرض العالمي الأول لفيلم (أميرة) للمخرج الصديق والفنان محمد دياب، ومشاركته في مسابقة آفاق، خلال مهرجان فينيسيا السينمائي".

وقيل: إن صبا مبارك تجسد في فيلم "أميرة" شخصية فتاة فلسطينية، وتعد نتاج تهريب حيوانات والدها المنوية من السجن.



اقرأ أيضًا..

ads