السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تزوجها لشهرين فقط.. هبة تطلب الطلاق من المريض بـ«حب الامتلاك»

الأحد 15/أغسطس/2021 - 05:22 م
هير نيوز

قرر زوجها السفر إلى الخارج بعد شهرين فقط من الزواج، وأوهمها أنه سوف يذهب للعمل فى إحدى الشركات الأجنبية بدولة أوروبية وسوف يعود مرة أخرى فى أوقات الإجازة ولكن كان دائمًا يبرر غيابه بحجة العمل وأنه لا يمكنه العودة بسبب ضغوط العمل حتى فوجئت أنه متزوج بعد مرور 15 عاما، على غيابه فقررت إثبات طلاقها لهجرة لها وتركه لها طوال هذه السنوات.

اسمها هبة، عمرها 42 عاما، تعمل مصممة أزياء، تعرفت منذ 15 عاما على زوجها إسلام، الذي كان يعمل فى شركة مجاورة لمقر عملها، فى البداية العلاقة بينهما كانت مجرد صداقة، ثم تحولت مع الوقت إلى إعجاب، ومنه إلى حب الذي كان يكبر يوما بعد يوما، وكان حلمها مثلها مثل بقية الفتيات هو الزواج، وتكوين أسرة ورسمت طريقها معه.

وبالفعل والدها وافق بعد أن أعطت له إشارة الموافقة، كما أن والدها توسم فيه خيرا، وكان يرى أنه يتحمل المسئولية بعد وفاة والده، وبالفعل تزوجا وسافرا معا إلى دولة عربية لقضاء شهر العسل، وكانت هبة دائما تشعر بالسعادة والفرح لتحقيق حلمها الذي انتظرت لتحقيقه منذ عامين.

حتى فوجئت من زوجها أنه يؤكد لها أنه كان ينتظر فرصة عمل بالخارج داخل شركة أجنبية بدولة أوربية متاحة فى هذا الوقت الحالي، وسوف يسافر خلال أسبوع واحد ولا يمكنه أن يأخذها معه وسوف يعود إليها مرة أخرى خلال فترة الإجازة فوافقت الزوجة حتى تكون حياتها أفضل وتحقق كل ماتحلم به.

مرت شهور وكانت تريد من زوجها أن يعود فى فترة الإجازة المتاحة له لكنه كان يبرر غيابه بأنه مشغول ولا يمكنه العودة بسبب حاجة العمل له، مرت الشهور التي تحولت إلى سنوات وبقى الحال على ماهو عليه وكان يوميا يتحدث معها فى الهاتف، ويؤكد لها أنه لا يمكنه العودة فى الوقت الحالى بسبب العمل، ودائما ما يخرج بكثير من المبررات.

مرت سنوات وهي فى انتظاره لكنها فوجئت بأنه متزوج ولديه أبناء من أجنبية ومستقر بهذه الدولة الأوروبية ولا يريد العودة وهو لا يريد تطليقها حبا للامتلاك ليس إلا، لكنها قررت التخلص منه وندمت كثيرا على ضياع هذه السنوات هباء.

ولجأت إلى محامي لرفع دعوى طلاق بعد هجره لها طيلة هذه السنوات بمحكمة أسرة الوايلى، وأكدت الزوجة أنها لم تتزوج  سوى شهرين فقط بعدها قرر زوجها السفر للعمل بالخارج وأوهمها بالعودة إليها فى الإجازات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads