الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليقة وائل كفوري تروي تفاصيل «مشوار الذل» من أجل النفقة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 09:35 م
أنجيلا بشارة طليقة
أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري

نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري رسالة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" شرحت من خلالها كمية التعب والعذاب الذي تُعاني منه للحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أمريكياً حسب سعر صرف الليرة اللبنانية في الوقت الحالي.

وقالت أنجيلا: "اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنيًا) وطريقة استلام نفقة الأولاد. أنا شخصيًا اسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم إلى المحكمة المدنية في منطقة "الجديدة" قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف اذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكانًا وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر إلى السير مسافة للوصول إلى المبنى، ثم عندما تدخل إلى المحكمة تتوجه لتأخذ إيصال النفقة. وفي حال حالفها الحظ أيضًا تضطر للانتظار ربع ساعة وفي حال كان هناك ازدحام ستنتظر ساعة، ثم تأخذ إيصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها إلى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيرًا على الأقدام إلى المبنى لأن دائمًا هناك زحمة سيارات".

وأضافت أنجيلا بشارة: "ثم تتوجه الأم المطلقة إلى الطابق الرابع وتقدّم الإيصال وتنتظر نصف ساعة (إذا ما كان في عجقة) للانتهاء من المعاملات، ثم تأخذ الإيصال الثاني وتذهب إلى شباك الاستلام أيضًا حيث عليها أن تنتظر ربع ساعة (إذا ما كان في عجقة) ".

ads
ads