الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات الجسم الكيرفي.. 10 نصائح لارتداء فستان سهرة مثالي

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 12:36 م
هير نيوز


تحتار صاحبات الجسم الكيرفي كثيرًا في اختيار فستان السهر المناسب لهن؛ حيث إن الجسم الكيرفي به منحنيات، ويجب العمل على إخفائها خلال المناسبات؛ حيث تفضل الكثير من الفتيات والسيدات الظهور بمظهر نحيف خاصة في المناسبات المهمة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، نصائح لاختيار فستان السهرة المناسب لصاحبات الجسم الكيرفي.

1- البسي مشد أو كورسيه


يجب عليك ارتداء مشد أو كورسيه لضبط منحنيات الجسم أولًا؛ حيث يعمل على شد الترهلات المتاوجدة بمنطقة البطن والأرداف والصدر، اختاري المشد أو الكورسيه المناسب لك.


2-  اختاري الملابس الداخلية بشكل صحيح


كما يجب عليكِ اختيار الملابس الداخلية بشكل صحيح؛ حيث إنها تؤثر كثيرًا على المظهر الخارجي لصاحبات الجيم الكيرفي، يجب اختيار حمالة الصدر المناسبة، وأيضًا التوب الداخلي بشكل مناسب لجسمك.

3- البسي الفساتين بقصة مستقيمة


يمكنك ارتداء الفساتين بقصة مستقيمة، تساعدك على إخفاء منحنيات الجيم خاصة بمنطقة الأرداف؛ حيث تعطي للجسم توازنًا.


4- ارتدي الجيبة المستقيمة

 
يمكنك ارتداء جيبة مستقيمة لامعة قصيرة أم طويلة، تناسب هذه الجيبات أي شكل جسم لكنها مناسبة جدًّا للقوام الكيرفي؛ حيث تعطي لجسمك توازنًا وتضيف لقوامك طولًا، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة شيفون لامعة أو بلوزة مطرزة دانتيل.

5- حجم الشنطة


يمكنك اختيار حجم الشنطة المناسب ففي السهرات والمناسبات تكون الشنطة الصغيرة مثالية لصاحبات الجسم الكيرفي، ويمكن اختيارها بعناية شديدة؛ حيث تناسب فستانك أو ملابسك في المناسبات، كما يمكنك اختيار حذاء مناسب أيضًا.
 

6- اختاري الفساتين بقصات ناعمة


كما يمكنك اختيار الفساتين بقصات ناعمة؛ بحيث تبرز منحنيات الجسم بشكل رائع، بعيدًا عن إظهار الترهلات.

7- اختاري الفساتين الملونة بألوان داكنة 


كما يمكنك اختيار الفساتين الملونة بألوان داكنة؛ بحيث لا تعطي جسمك وزنًا أكثر كالألوان الفاتحة، يمكنك اختيار الأحمر الداكن، الأزرق، البنفسجي والأخضر والباستيل بتدرجاتهم الداكنة.
 

8- الفستان القصير 


يعتبر الفستان القصير مثاليًّا لصاحبات الجسم الكيرفي، خاصة الذي يصل طوله لركبة القدم.

9- الفستان الطويل


هناك شروط لاختيارك الفستان الطويل، أما أن يكون مفتوحًا قليلًا من الأسفل بحيث يظهر القدم، أو يكون طويلًا مغلقا بقصته المستقيمة.

10- بلاش قماش لامع


يفضل لصاحبات الجسم الكيرفي الابتعاد عن اختيار القماش اللامع في فستان السهرة أو المناسبات، وخاصة ذلك المطرز بألوان كثيرة متداخلة يمكنك اختيار تطريزات من منطقة الكتف فقط.
 
 

اقرأ أيضًا..


ads
ads