الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نصائح لارتداء ملابس بألوان زاهية وجريئة

الأحد 15/أغسطس/2021 - 01:49 ص
هير نيوز

تعتبر الملابس بألوان زاهية في صيف 2021، من أهم الملابس التي تفضلها الكثير من الفتيات والسيدات، وتفضل الكثيرات ارتداء ألوان متناقضة حيث برزت موضتها بشكل كبير، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقها بشكل صحيح.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، نصائح لارتداء ملابس بألون زاهية في صيف 2021:


1- الألوان القوية مع الهادئة 
يمكنك ارتداء وتنسيق ملابس بألوان زاهية وقوية مع الألوان الهادئة، وذلك في إطلالة واحدة.

2- ابتعدي عن التي تبرز جسمك
كما يمكنك الابتعاد عن الألوان التي تبرز جسمك، حيث  أن هذه الصيحة تبدو لافتة للنظر، فإذا كان جسمك ممتلئا احرصي على ارتداء ألوان داكنة وابتعدي عن الفاتحة.

3- اعرفي الدائرة اللونية
يمكنك معرفة الدائرة اللونية، والتي تلهمك باختيار الألوان المتناقضة المتناغمة، وعادة ما تكون الألوان الموجودة في خط واحد بهذه الدائرة اللونية، كما يمكنك تنسيق الألوان المتجاورة أيضاً والحيادية ويمكنك استخدام الألوان المحايدة مع كافة الألوان لكسر حدتها.


4- اختاري الزاهية مع الداكنة
كما يمكنك اختيار الألوان الزاهية كالحذاء والشنطة مع ألوان الملابس الداكنة، حتى تكسرين حدة الألوان وخاصة إذا كنتِ من صاحبات الجسم الكيرفي.


5- خلي إطلالتك مش مزعجة للعين
اجعلي إطلالتك مريحة للعين« خلي إطلالتك مش مزعجة للعين» ممكن الا  تختاري الملابس  الممتلئة بالورود ذات الألوان المختلفة، لذلك نسقي الألوان مع بعضها.


6- الأزياء المطبوعة
يمكن تطبيق الألوان الزاهية مع مع الأزياء بالألوان دون الطبعات، إما إذا اخترتي قطعة بطبعات ونقشات، فيجب أن تكون القطعة الأخرى مكملة لها وبلون موحد وهادئ، حتى تكون إطلالتك مريحة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads