الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو وسط شفته العليا.. شاذ».. اعرفي صفات حبيبك من شامات وجهه

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 12:40 ص
هير نيوز
«لو وسط شفته العليا..

أكدت خبيرة الطاقة الدكتورة مها العطار، أن شامات الوجه تمثل رؤيا لمصير الإنسان، وذلك عبر بوست نشرته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك.


وقالت "العطار"، إن الحكماء فى العصور القديمة درسوا الفلك والنجوم محاولين فهم أسرار الكون، حيث تبين لهم أن مصير الشخص وقدرة مكتوب منذ مولدة وحتى وفاته من خلال أرقام محددة فى حياتة ترتبط بتاريخ الميلاد والرقم المصيرى واسمه وترتيب عناصر جسمه، وكذلك خريطة الوجه يمثل رؤيا لمصير الإنسان.


وأشارت إلى مقولة حكماء العرب قديمًا، "يكون الخال في وجه قبيح فيكسوه الملاحة والجمال"، بمعنى أن كل شامات الوجه هى علامة الحسن والجمال بشكل عام.


وتحدثت عن دلالات شامات الوجه فقالت:

شامة الأنف والتي تكون على  الجانب ترمز إلى شخص يجيد التعامل مع المال والتعامل التجاري الناجح، في حين أن شامة قصبة الأنف تجعل الشخص جذاب ومحبوب للجنس الآخر وله حظ فى الحب والعاطفة، وأن من كان على رأس أرنبة أنفه شامة لم يكد يعيش له ولد.


وأردفت:" وجود شامة فوق الجانب الأيسر أو الأيمن من الشفاه العلوية دليل على الكرم ويعنى تمتعك بثروة فى حياتك، أما الشامة تحت الشفاة السفلية فترمز إلى إنجاب أطفال ناجحين والعائلة فى المقام الأول وجاذبية للجنس الآخر، من كان فى وسط شفته العليا شامة تكون الميول العاطفية والجنسية لديه غير سوية وبها خلل وقد تكون شاذة ولا يستطيع إنجاب الأولاد".


وتابعت: "من كان على وجنته اليمنى (أعلى الخد) شامة كالترمسة، كان شحيحاً ناقص الحظ من أهله ، ومن كان على وجنته اليسرى شامة ، كان كدّاحاً ويعمل باستمرار، كذلك الوحدة وعدم القدرة على الاستقرار ".


وأوضحت أن  من كان على إحدى أذنيه من ورائها شامة، كان مبذراً سيء التدبير لا يجيد أدارة أمواله بنجاح ، أما وجود شامة على حلمة الأذن دليلا على شخصية متزنة وسمعة طيبة ، بينما تعنى الشامة داخل الأذن العمر الطويل وفوق الأذن دليل على الذكاء.


مضيفة أنه من كان على أحد جانبي عنقه شامة كان وفياً تقياً، أما من امتلك شامة الحلقوم وسط الرقبة فى الأمام كان عاطفيا ويحب للموسيقى والغناء ولكن يؤذى عائلته ويسبب لهم الكثير من الألم .


وأكملت أنه إذا  كان علامة الوجه هو شامة الخد وكانت واضحة وتظهر فى الخد عندما تبتسم تمثل حظ كبير وشهرة واسعة " مثل النجمة الراحلة مارلين مونرو"  ترمز إلى الشهرة والغنى وتعرض الشخص لحوادث محتملة.


وبينت أن الشامة فى منتصف الجبهة يعنى أن الشخص لا يتواصل بشكل صحيح مع أى إنسان له سلطة عليه مثل رئيسه أو والديه، بينما ترمز الشامة على أحد جوانب الجبهة إلى تمتع الإنسان بالتركيز والطاقة.


ووجود شامة تحت أو فوق الحاجب فتعنى ثروة وفيرة وشهرة ، مع الذكاء الحاد مثل: الفنان أحمد السقا والفنان عمرو دياب، في حين ترمز الشامة الموجودة فوق جفن العين إلى عدم وجود تناغم مع العائلة وقابلية لخسارة المال، أما تلك الموجودة تحت العين مباشرة فتعد علامة على تمتع الشخص بعاطفة زائدة.


وأنهت كتابتها عن وجود شامة على الذقن والتي تعنى العناد والإصرار وقوة العزيمة للشخص، كما أنها تدل أيضا على الحاجة إلى التغيير أو السفر وكثرة الحركة بأستمرار .


ونصحت بالمحافظة على نقاء الوجه باستمرار لأنه يعنى توصلك فى الأرض والسماء، مشددة على ضرورة سؤال خبير الطاقة قبل إزالة الشامة من الوجه لأنها علامة مصيرية فى حياة كل شخص.


اقرأ أيضًا..

إزاي تعرفي خطيبك قدم خير ووش سعد ولا لأ .. خبيرة طاقة تكشف


ads
ads