الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا.. موهبة تغلبت على أحزانها بإبداع الحقائب والاكسسوارات «الهاند ميد»

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 07:16 م
هير نيوز

يعتبر مجال تصميم الأشياء المصنوعة باليد أو «الهاند ميد» هو مجال إبداعي لمن يحبون ابتكار أشكال وتصميمات رائعة من صنع أيديهم، ولقد أبدعت إحدى النساء التي عشقت مجال "الهاند ميد" في تصميم وتنفيذ حقائب اليد النسائية والاكسسوارات الأنيقة التي تحبها جميع النساء.



وقالت دينا البالغة من العمر ٣٤ عامًا لـ«هير نيوز»: «لقد توفي والدي بعدما تزوجت بثلاثة أشهر وبعده والدتي بسنتين، مما جعلني أمرّ بظروف نفسية صعبة جدًا وكنت دايمًا بحاول أنزل اشتغل علشان اشغل نفسي وأبطل تفكير بس مكنتش بكمل؛ بسبب أن لدي طفلين، وأخذت كورسات تفصيل بس محبتوش ومكملتش، وبالصدفه جدًا كنت عايزه اشتري شنطه "هاند ميد"؛ لأني بحب الشنط وأنا بدور على حد يعملهالي قولت طيب ما اتعلم وأحاول أعملها أنا».

وأضافت: «لكن لم أخذ أي كورسات وتعلمت بمفردي من اليوتيوب وحبيت الموضوع جدًا وعملت الشنطة اللي كنت عايزه اشتريها، وعجبت كل اللي شافها وشجعوني إني أكمل وأول حاجه فكرت بها هو عمل جروب خاص بشغلي ويكون على اسم والدتي الله يرحمها، وبالفعل بدأت بالعمل ونجحت».



وتابعت: «بجانب الحقائب أقوم بتصميم أدوات للمنزل هاند ميد مثل: الساعات وصواني التقديم وعلب مناديل وكوسترات وفي الشتاء اسكارفات، لكن الحقائب النسائية عندي رقم واحد فهي كل الأعمار من النساء تحبها ومهتمة بيها من أول بنات الجامعات للسن الكبير».



وأشارت دينا إلى أنها بدأت في العمل بالاكسسوارات الهامد ميد بنفس الطريقة التي عملت بها في الحقائب، وقامت بالبحث عن الأدوات المستخدمة وشرائها، وابدعت في تقديم أشكال رائعة من الاكسسوارات التي تبرز الملابس وتجعل المرأة أكثر أناقة.

اقرأ أيضًا..


الكلمات المفتاحية
ads