الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هداية ملاك تحتفل بصورة بعد تكريم الرئيس: الحمد لله قدرنا نرفع علم بلدنا عاليًا

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 01:27 م
هير نيوز

نشرت اللاعبة هداية ملاك بطلة التايكوندو المصرية، الحاصلة على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020، صورة لها برفقة زملائها أبطال الأولمبياد، عبر حسابها على "فيس بوك" بعد تكريمهم صباح اليوم الثلاثاء، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهر بجوار هدايا ملاك، زملائها الحائزين على ميداليات أولمبية، وهم أحمد الجندي، وسيف عيسى، وفريال أشرف، جيانا فاروق.

 وعلقت هداية ملاك، على الصورة: "الحمد لله إننا قدرنا نرفع علم بلدنا عالي.. إن شاء الله دائمًا عالي في كل حاجة".

6 ميداليات

وحصدت مصر على 6 ميداليات منها الذهبية التى حققتها لأول مرة في الأولمبياد طوكيو 2020، فريال أشرف لاعبة الكاراتيه، والفضية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث، و4 ميداليات برونزية عن طريق هداية ملاك لاعبة التايكوندو، وسيف عيسى بطل التايكوندو، ثم محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه.

الألعاب الجماعية

وعلى صعيد الألعاب الجماعية، استطاع منتخب مصر لكرة اليد أن يصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل للمربع الذهبي في تاريخ الأولمبياد في كرة اليد، ووجه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة تشجيع عقب مباراتهم أمام إسبانيا.

يذكر أن هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو حصلت على الميدالية البرونزية بعد فوزها على الأمريكية بايجي ميكفيرسون، بعد أن حققت نتيجة 17-6 في مباراة  المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكانت "ملاك" قد شرفت بحمل علم مصر في طابور العرض في أولمبياد طوكيو وصاحبة برونزية دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.

اقرأ أيضًا..

ads
ads