الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحايا نتيجة الثانوية.. دينا انتحرت بالأدوية وسارة بإلقاء نفسها من الطابق السادس

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 08:48 م
هير نيوز

يشهد موسم إعلان نتائج الثانوية العامة كل عام حوادث وفيات وإصابات وانتحار ويتكرر سيناريو سقوط الضحايا من الطلاب بسبب الضغوط النفسية التى يتعرضون لها خوفًا من المستقبل.

شهدت محافظة المنوفية، حالتي انتحار بين طالبات الثانوية العامة، عقب إعلان النتيجة.

الأولى "سميرة .ش .ا"، من مدينة سرس الليان، وهي طالبة بالصف الثالث الثانوي، حيث ألقت بنفسها من الطابق السادس، بعد حصولها على مجموع منخفض في الثانوية العامة، وتوفيت فى الحال.

والثانية أقدمت "دينا .و. ع"، من قرية كفر الخضرة بمركز الباجور على الانتحار، بتناول كمية من الأدوية، أسفر عن إصابتها بحالة تسمم، وتم نقلها فى الحال لمستشفى سرس الليان لتلقى العلاج، وجار نقلها لمركز السموم بمستشفى الجامعة.

اقرأ أيضًا..

وفي قرية نجع الزمر، مركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، انتحر طالب ثانوي بشنق نفسه بسبب حصوله على درجات منخفضة في الثانوية العامة.

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بانتحار الطالب، "عبد الله.أ"، 18 عامًا، شنقًا داخل منزله بقرية نجع الزمر فى أبوتشت، وأمر مدير الأمن بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تشت، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 


وفي منطقة بيجام بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية لقيت طالبة بالثانوية العامة مصرعها إثر سقوطها من الدور الخامس في منزلها.

وأكد المحضر الرسمي في قسم الشرطة سقوطها أثناء نشر الغسيل، فيما تداول رواد التواصل الاجتماعي وبعض أصدقائها أنها انتحرت بسبب إخفاقها في نتيجة الثانوية العامة اليوم ورسوبها في إحدى المواد، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة إخطارا بسقوط فتاة من الدور الخامس في مسكنها بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة ووفاتها في الحال.

أخطر مدير أمن القليوبية وانتقلت أجهزة الأمن لفحص الواقعة، وتبين أن القتاة تدعى «ك ن»، طالبة بالثانوية العامة، وأكد والدها وشقيقتها أنها كانت تقوم بنشر الغسيل وسقطت أثناء ذلك، ونفيا أنها انتحرت بسبب نتيجة الثانوية العامة.

 

ads