الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبنات الجامعة.. 7 منتجات في حقيبتك لا تستغني عنها؛ «بوكس السعادة»

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 12:36 م
هير نيوز


 تتساءل الفتيات المقبلات عن سنة أولى جامعة، عن المنتجات التي تحمي بشرتهن وشعرهن خلال أيام الدراسة، وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة وبدء مرحلة جديدة وهي مرحلة الجامعة؛ إذ تتطلب الاهتمام بالبشرة والشعر أيضًا، خاصة للفتيات غير المحجبات، وهناك منتجات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، 7 منتجات حماية للبشرة والشعر لا تستغني عنها الفتاة؛ « بوكس السعادة»:

1- غسول البشرة

لا يجب أن تستغني عن غسول البشرة المناسب لوجهك فهو أولى خطوات الاهتمام بالبشرة، ويعتبر مجموعة كاملة للعناية بالبشرة، احرصي على انتقائه بعناية؛ حتى يساعدك على التخلص من حب الشباب، اختاريه فإنه يحتوي على منتجات طبيعية وحمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب بشرتك.


 2- واقي الشمس 


لابد ألا تخلو حقيبتك من واقي الشمس، سواء الصن بلوك أو صن سكرين، ويجب أن يكون بمعامل حماية 50؛ حتى تضمني وقاية كاملة من أشعة الشمس الضارة، ويحافظ الكريم الواقي من الشمس على ترطيب بشرتك، ويجعلك تشعرين بالانتعاش أثناء الجلوس في الشمس، كما يجعل بشرتك صحية ورطبة، ويمكن استخدامه كل ساعتين إن لم تضعي مكياجًا، وحال وضعك للمكياج يجب وضعه أولا على بشرتك قبل المكياج بوقت كافٍ.

3- سائل الاستحمام


هناك كثير من أنواع سائل الاستحمام، لكن كرات الاستحمام الفوارة أساسية؛ إذ تشعرك بالانتعاش لاحتوائها على مزيج زيت اللوز وأملاح إبسوم التي تعمل على تنعيم البشرة، وتشعرك بالانتعاشة.


4- الماسك الورقي 


احرصي على عمل قناع أو ماسك ورقي لبشرتك، اختاري الذي يناسبها ويحافظ عليها وأن يكون مصنوعًا من مكونات طبيعية، كالشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك وسيروم فائق الترطيب، اعمليه يومين في الأسبوع ستشعرين بالفرق.


5- كريم جل للوجه


اختاري كريم جل للوجه مناسب لنوع بشرتك؛ فإنه يعمل على ترطيب بشرتك طوال الصيف، ويغذي البشرة بدفعة نقية من الترطيب، ويترك البشرة ناعمة ونضرة. 

6-  بخاخ ترطيب الشعر


يحتاج شعرك للترطيب بشكل دائم، اختاري الزيوت المرطبة كباللافندر والورود، سيعطي شعرك لمعانًا، ويقلل من التهاب فروة الرأس، وستكون رائحة شعرك رائعة. 

7-  ماء أو تونر منظف للبشرة


بعد عودتك من الجامعة احرصي على تنظيف بشرتك من الأتربة والمكياج؛ لذلك استخدمي ماء أو تونر المنظف للبشرة، اختاري الذي يكون منظف ​​الكل في واحد لوجهك وعينيك وشفتيك، فإنه يناسب جميع أنواع البشرة.


اقرأ أيضًا..


ads