السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة في 2021.. طرق تنسيق وارتداء الفساتين الكشاكش

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:33 م
هير نيوز


 
تعتبر موضة الفساتين الكشاكش رائجة جدًّا في صيف 2021، فعلى الرغم من رواجها في الستينيات، إلا أنها عادت بقوة، ولكن الكثير من الفتيات والسيدات لا يعرفن طرق تنسيق تلك الفساتين.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، نصائح لارتداء الفساتين الكشاكش واختيارها من خلال ولاء علي، مصممة وخبيرة أزياء:

1 - اختاري الألوان


تقول ولاء إنه يجب اختيار الألوان المناسبة للفساتين الكشاكش؛ حيث برزت الكثير من ألوان الفساتين الكشاكش، خاصة الألوان الأحادية الباستيلية، المقلمة أو المنقطة، التي تتميز بأقمشتها المناسبة المخففة لحرارة الصيف كالكتان والقطن والحرير، لتجعل إطلالتك جميلة. 
 

2 - الفساتين الكشاكش القصيرة والميدي


كما يمكنك  اختيار الفساتين الكشاكش سواء القصيرة، الميدي أو الماكسي، ويمكنك تنسيقها مع حجاب وليجن إذا كنتِ محجبة.

3- تنسيق الفساتين الكشاكش مع الصنادل

 
- تليق بهذه الفساتين المناسبة لخروجاتك النهارية، ويجب تنسيقها مع الصنادل الصيفية المسطحة، وأحذية الميول والسنيكرز أيضاً، كما أن بعضها يناسب السهرات أيضًا.
 

 4- الفساتين الكشاكش مع الإكسسوارات


 يمكنك ارتداؤها دون تكلف حيث لا تحتاج هذه الفساتين إلى إكسسوارات أو مجوهرات ضخمة، بل يجب اختيار كل ما هو ناعم من إكسسوارات تتماشى مع موديلاتها وأقمشتها وبساطتها؛ لتمنحك الأناقة والشياكة.

 5- الفساتين الطبقات


برزت الفساتين الطبقات، وهي إحدى الطرق المواكبة الموضة والصيحات العصرية، يمكن إضافة حزام جلدي عريض على الخصر لخلق توازن في اللوك بين ناعم وقوي. 
 

6- ارتداء جاكت مع الكشاكش


كما يمكنك ارتداء جاكيت من القطن أو الصوف الصيفي الناعم أو حتى الجلد فوق بعض الفساتين الكشاكش؛ لإعطاء إطلالتك مظهرًا عصريًّا.
 

اقرأ أيضًا..


ads