السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور عمرو دياب تكشف جدول تمارينها الشاقة في الجيم

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 01:55 م
هير نيوز

يبدو أن نور ابنة الهضبة عمرو دياب تشبه والدتها في عشها للتمارين الرياضية والحصول علي جسم رياضي صحي؛ حيث كشفت نور عن فيديو جديد يكشف تحدي التمارين الرياضية الشاقة على يد مدربها الخاص، وعرضت نور بشكل سريع جميع الجلسات التي قامت بها خلال الأسبوع الـ 5 في الجيم للحصول على أفضل نتيجة وتحول بشكل واضح.

رحلتي مع اللياقة البدنية 

وعلقت نور على الفيديو بـ "رحلتي مع اللياقة البدنية الأسبوع الخامس، مدربي جعلني في حالة جيدة في غضون 6 أشهر".

حفل الخطوبة

وكانت قد أعلنت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة من الفنانة شيرين رضا، خطوبتها من خلال بث مباشر عبر إنستجرام، قالت فيه إنها سعيدة جدًّا بخطوبتها، وسوف تعلن قريبًا عن التفاصيل الكاملة لحفل الخطوبة من خلال منشور عبر صفحاتها؛ مما أثار التساؤل عن هوية خطيبها التي لم تفصح عنها.

 لكن نور كشفت عن هوية خطيبها بشكل غير مباشر حيث أعادت نشر ستوري له، كان ناشرًا صوتها ومعلق عليها بـ" احبك للأبد"، لترد عليه نور بـ "احبك للأبد.. شكرًا لك" .

وخطيب نور عمرو دياب يتابع شقيقاتها كنزي وجنا ووالدتها شيرين رضا على الإنستجرام، وهو شاب يدعى كيران، بريطاني من أصول إفريقية، ويعمل مدرب لياقة بدنية وملاكمة.

وأعلنت نور أيضًا أنها في طريقها لزيارة أبرز البرندات العالمية في الملابس لتجهيز نفسها لحفل الخطوبة، كما أنها ستنتقل إلى جنوب لندن للعيش بالقرب من خطيبها.

وأضافت خلال البث المباشر أنها ستشارك متابعيها صورًا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبًا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتداءه؛ بسبب فقدانها بعض الوزن؛ لذا يحتاج بعض التعديل.

ads