الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كولين جوست يؤكد حمل زوجته سكارليت جوهانسون

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:04 م
هير نيوز

أكد كولين جوست كافة الأخبار والتقارير التي خرجت طوال الفترة الماضية بشأن حمل زوجته الممثلة سكارليت جوهانسون، وذلك خلال تصريحات تناقلتها المواقع العالمية مؤخراً بعدما قال نجم برنامج snl بنفسه أنهم سعداء للغاية بشأن اقتراب استقبالهم لطفل في الآونة المقبلة، مؤكداً أن سكارليت تشعر بسعادة غامرة، خاصة أنها جربت الأمومة مع ابنتها الأولى من زوجها السابق.

أزمة كبيرة 

من ناحية أخرى تعيش سكارليت جوهانسون أزمة كبيرة مع ديزني، وذلك بعدما رفعت دعوى قضائية عليها بسبب فيلم "Black Widow"، لترد شركة ديزني بشكل حاد غير معتاد على الدعوى القضائية التي تتهم فيها الشركة بخرق العقد الموقع معها بعد طرح أحدث أفلامها "Black Widow" عبر منصتها الرقمية "ديزني بلس"، بالتزامن مع طرحه في دور العرض السينمائي.


فحسب ما نشره موقع deadline، اتهمت "ديزني"، سكارليت جوهانسون، في بيانها، بأن الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها تمثل تجاهلًا قاسيًا من ناحيتها للتأثيرات العالمية المروعة والممتدة لوباء "كوفيد-19".

Black Widow

وقال بيان الشركة: "ليس هناك أي ميزة على الإطلاق لهذه الدعوى القضائية المحزنة والمثيرة للقلق بشكل خاص بشأن تجاهلها القاسي للآثار العالمية المروعة والممتدة لفيروس كورونا المستجد"، وشددت شركة "ديزني" في ردها، على أنها امتثلت لشروط صفقة سكارليت جوهانسون؛ من أجل تجسيدها دور البطولة في فيلم "Black Widow".

اقرأ أيضًا..

ads
ads