الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حان وقت الـ«نيو لوك».. 5 إطلالات جديدة لستايلك في صيف 2021

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 06:42 م
هير نيوز

هناك ملابس تجعل إطلالتك جديدة ومختلفة خاصة وأن فصل الصيف يُرجح فيه أن ترتدي الفتيات والسيدات ألوانا فاتحة وملابس واسعة، لكن هناك بعض الفتيات لا يعرفن كيف يجددن إطلالاتهن بملابسهن التي تتواجد في دولابهن.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، 5 إطلالات جديدة تجدد ستايلك في صيف 2021.


1- فستان لافت
يمكنك التألق بإطلالة لافتة خلال ارتدائك فستان لافت للنظر، لإطلالة صيفية رائعة، حيث يحب الصيف الفساتين ويعتبر الفستان قطعة أساسية لا غنى عنها، وإذا كنتِ ترغبين بإطلالة  كلاسيكية، عليكِ أن اختاري فساتين طويلة أو متوسطة الطول بأنماط بسيطة، أو تلك التي تحمل الرسومات.

2- القطعة متعددة الاستخدامات
كما يمكنك اختيار قميص أو بلوزة بيضاء فهي القطعة متعددة الاستخدامات، يمكنك التنويع بها ما بين رابطة عنق، وإضافة اسكارف أو حجاب بألوان فاتحة،  كما يمكنك ارتداء بنطلون حريري وردي اللون، للحصول على مظهر أنيق ومناسب للعمل وتزيينه ببعض الإكسسوارات  المميزة لقضاء سهرة مميزة.


3- بلوزة خفيفة وبنطلون بأرجل عريضة
يمكنك ارتداء بلوزة خفيفة  وبنطلون بأرجل عريضة وهو أسلوب جديد لطلات استثنائية، كما يعتبر يعتبر مزيجا ونجم الموضة لهذا العام، ويمكن إقرانه بسهولة مع أي « تيشيرت» أساسية في دولابك وهي مريحة للارتداء اليومي.


4- فستان مزين بالزهور
احرصي على اقتناء فستان أنيق ومزين بالزهور، لارتدائه في كل الأوقات والمناسبات، مع حجاب مناسب وحذاء مناسب، كما يمكنك استخدام المكياج المناسب وايشادوا الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفاتح مناسبة لكل الأوقات، كما يمكنك استخدام الملحقات الزاهية لإبراز ألوان إطلالتك الأساسية.

5- تيشيرت برسومات فاتحة
كما يمكنك ارتداء تيشيرت برسومات فاتحة، حيث يحتاج الصيف للتيشيرتات برسومات فاتحة مع بنطلون أبيض، حيث تعد  القطعتين عمليتين للأيام السريعة، حيث لا تمتلكين الوقت للتفكير في ما ترتدينه، ويمكنك إضافة حقيبة مميزة لطلة مرحة.

اقرأ أيضًا..

موضة في 2021.. طرق تنسيق وارتداء الفساتين الكشاكش


ads
ads