الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«البوي فريند للكيرفي».. أحدث موديلات البنطلونات الجينز

الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:18 ص
هير نيوز

يعتبر البنطلون الجينز قطعة أساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة سواء كانت محجبة أو بدون حجاب، وتتعدد أشكال وتصاميم البنطلونات الجينز، فمنها ما هو ثابت على مدار السنوات ومنها ما تغيره الموضة، أو تتغير موضته، وتحرص العرائس المقبلات على الزواج، على اقتناء ستايلات مختلفة من البنطلون الجينز.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات البنطلونات الجينز من خلال أمنية مصطفى، مصممة الأزياء.

1- البنطلون الجينز السكيني
يعتبر التصميم السكيني أو الضيق  في البنطلون الجينز أساسيا سواء في الصيف او الشتاء، فهو خياراً مريحاً وعصرياً، ويناسب كافة الإطلالات.

2- البنطلون الجينز الباجي
ظهرت موضة البنطلون الجينز الباجي منذ سنوات ثم اختفت وظهرت مرة أخرى فيتميز بأنه مريح ويناسب الإطلالات الرياضية والكاجوال بشكل أكثر.

3- البنطلون الهاي ويست
يعتبر البنطلون الجينز الهاي ويست، رائجا ويناسب مختلف الإطلالات وهو البنطلون ذو  المسافة التي بين الخصر وبداية الرجلين أطول من المُعتاد،  كما أنه يعمل على تغطية منطقة البطن، بحيث لا تظهر تحت الملابس، خاصة لممتلئات البطن، ويمكن تنسيقه على البلوزات والتيشيرتات القصيرة.

4- ستايل البنطلون الجينز الـ« ممزق»
كما تفضل بعض الفتيات  ستايل البنطلون الجينز الـ« ممزق» أو  الجرونج حيث يتميز بتمزيقات أعلى الركبة.

5- بنطلون جينز ملون
يعتبر البنطلون الجينز الملون حيث يعتبر الألوان التقليدية، حيث يتميز الجينز هذا العام،  بألوان لافتة وجذابة، مثل الوردي الزاهي، والأصفر الباهت، وحتى الأخضر.


6- البنطلون البوي فريند
كما يعتبر البنطلون الجينز البوي فريند هو البنطلون ذو القصّة الفضفاضة، وهو مناسب للأجساد الممتلئة وذات امُنحنيات الكبيرة، كما يناسب كافة الأجسام ويمكن تنسيقه على بلوزة قصيرة او تيشيرت رياضي والقميص والشميز القصير.

7- البنطلون الجينز المنقوش
كما يعتبر البنطلون الجينز المنقوش، رائجا وهو قطعة أساسية ، حيث تسيطر النقشات بقوة على تصاميم الجينز  وبأكثر من فكرة مختلفة،  وخاصة المزين بالورود والمربعات.

8- البنطلون الجينز الستريت او المستقيم
كما يعد البنطلون الجينز الستريت او المستقيم، أو  ذو الساق المستقيم، ويُمثل الشكل الكلاسيكي للبنطلون الجينز، والذي يُمكن ارتداؤه على قميص أو تيشيرت بسيط، كما يمكنك ارتداء كارديجان طويل أو شميز طويل مفتوح من الجانبين.

اقرأ أيضًا..

ads