الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش لإخفاء عيوب البشرة بس».. طرق استخدامات الـ«الكونسيلر»

الخميس 19/أغسطس/2021 - 03:48 ص
هير نيوز

يعتبر الكونسيلر واحدا من مستحضرات المكياج الأساسية، التي لا يجب الاستغناء عنها في إطلالة المكياج، وعلى الرغم من أنه يعتبر خافيا لعيوب البشرة والهالات السوداء لكن يمكن استخدامه في الكثير من الاستخدامات.

وتوضح بوابة «هير نيوز»، طرق استخدام الكونسيلر .

1- استخدمي الكونسيلر كبرايمر للآيشادو 
يمكنك استخدام الكونسيلر كبرايمر للآيشادو، فبدلاً من شراء برايمر خاص للآيشادو، يمكنك استخدام الكونسيلر، من خلال تطبيق بعض منه على كلا جفنيك، إذ يساعد في تغطية التجاعيد والخطوط الرفيعة على الجفن، ويمنحه مظهراً أكثر سلاسة ونعومة، كما يعزز ثبات ولون الآيشادو.


2- استخدميه كهايلايتر 
كما يمكنك استخدام الكونسيلر كاهيلايتر بكل بساطة، من خلال استخدام اثنين من الكونسيلر القلم،  أحدهما أفتح درجتين، والآخر أغمق درجة، وطبقي الكونسيلر إذ ان الدرجة الفاتحة على عظمة الأنف وعظام الوجنتين ومنطقة منتصف الجبهة والذقن وقوس« كيوبيد»، ثم طبقي الدرجة الأغمق على جانبي الأنف وخط الفك وخط الشعر، واستخدمي فرشاة الدمج لتوزيع الدرجتين معاً جيداً، لإضفاء إشراقة طبيعية على بشرتك.


3- استخدمي الكونسيلر كمرطب ملون
كما يمكنك استخدام الكونسيلر كمرطب ملون، وذلك من خلال مزج بضع قطرات من الكونسيلر السائل مع المرطب، وتطبيقه بفرشاة كريم الأساس الناعمة، للحصول على لمسة نهائية مثالية لطيفة وطبيعية لبشرتك.

4- استخدمي الكونسيلر لتكبير الشفاه 
كما يمكنك استخدام الكونسيلر لتكبير الشفاه، اختاري كونسيلر سائلاً، يتناسب مع لون بشرتك، وطبقي خطاً رفيعاً من الكونسيلر حول شفتيكِ قبل تطبيق أحمر الشفاه، واستخدمي أحمر شفاه« مات» لدمج الكونسيلر بالشفاه، وتعزيز لون أحمر شفاهك الأساسي، والحصول على ذلك المظهر الممتلئ الجذاب للشفاه.


5- حددي الحواجب بالكونسيلر 
كما يمكنك تحديد الحواجب بالكونسيلر، إذ يعمل على إبرازها أكثر، من خلال تطبيقه أعلى حواف الحواجب بعد رسمها وتوزيعه جيداً، للحصول على مظهر مرتب ولطيف.

اقرأ أيضًا..

ads