الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم عياله الـ 5 في الثانوية.. زوج يُهنئ زوجته بالـ 60%: بحبك يا هناء

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:23 م
هير نيوز

عبارات رومانسية تحمل بين طياتها نوعًا خاص من الحب، قدّمها محمد سليمان عُمر، إلى زوجته "هناء" التي نجحت في الثانوية العامة بمجموع  60.1٪، وذلك من خلال منشور دوّنه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتناوله عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا.

بفخر شديد وفرحة كبيرة أظهرها الزوج من خلال تعبيراته، عبّر عن سعادته بنجاح زوجته وأمّ عياله، مُقدّمًا لها التهاني على ما قدّمته خلال جمعها بين بيتها ورعاية أسرتها وبين استكمال رحلتها الدراسية التي حلُمت بها منذُ البداية. 

وأوضح الزوج من خلال منشوره على الفيس بوك، أنَّ زوجته تقوم برعاية خمسة أولاد، جميعهم في مراحل دراسية مختلفة، ورغم ذلك استطاعت التفوّق على نفسها وتوفيقها بين رعاية البيت والاجتهاد في استكمال دراستها.

وافتخر الزوج بزوجته قائلاً: "زوجتي الحبيبة وأم عيالي ألف مليار مبروك نجاحك في الثانوية العامة القسم الأدبي بنسبة 60.1٪.. أقولها لكِ ألف مبروك لأنكِ أكبر طالبة على مستوى الجمهورية السنادي".

ملحق فرنساوي

يقول الزوج إنَّ زوجته نجحت في جميع المواد، إلاَّ مادة الفرنساوي، وأنَّ مجموع الـ60% ليس له علاقة بالمادة، مشيرًا إلى أنَّها ستمتحن في المادة بالدور الثاني، وسيرتفع مجموعها بالتأكيد، ورغم ذلك فإنَّه فخور بها وبمجهودها الذي لا يراه من وجهة نظره في أحد غيرها.

"مبروك رغم إن عندك ملحق في الفرنساوي واللي كنا متأكدين منه وان شاء الله نسبة النجاح تزيد بعد إضافة درجات النجاح في الفرنساوي".

تقدير الزوج لزوجته

يرى محمد سليمان، أنَّ زوجته لم تُقصّر معه ومع أبنائها ورعاية بيتها، خلال دراستها بالثانوية العامة، مشيرًا إلى أنَّها كانت تجمع بينهما بطريقة مُميّزة دون التقصير في أحد الجوانب، قائلاً: "ألف مبروك لأنك كسبتِ التحدي رغم معوقات كثيرة في ظل تطبيق نظام تعليمي جديد لم تتدربي عليه.. ولم تستلمي تابلت كبقية زميلاتك ولا كتاب مدرسي ولا أخدتى درس خصوصي في أى مادة".

«هناء بحبك»

وأكمل الزوج مفتخرًا بزوجته: "رغم أنك مسئولة عن أبنائك الخمسة وكلهم في مراحل دراسية مختلفة قدرتي توفقي بين إنك تذاكري لهم وقمتِ بواجبك تجاههم واتجاهي وبيتك على أكمل ما يكون، وأثبتِ أنه لا يأس مع الحياة ومفيش حاجه اسمها مستحيل ومينفعشي وخلاص كبرنا وإن شاء الله ربنا يحقق لكِ حلمك وحلمي لكِ". 

واختتم الزوج قوله بـ"هناء بحبك"، وتفاعل معه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقدرين شفقة الزوج على زوجته وتقديم سُبل الدعم لها.

اقرأ أيضًا..

أم عياله الـ 5 في الثانوية.. زوج يُهنئ زوجته بالـ 60%: بحبك يا هناء

أم عياله الـ 5 في الثانوية.. زوج يُهنئ زوجته بالـ 60%: بحبك يا هناء
ads
ads