الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تحتفل بعيد الميلاد الأول لـ هشام عاشور بعد زواجهما

الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:46 ص
هير نيوز

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد الميلاد الأول لزوجها هشام عاشور في نيويورك بعد أسبوع من زواجهما، حيث كشف عاشور لاعب الاسكواش السابق عن فيديو في ستوري "إنستجرام" الخاص به وهو يحتفل بعيد ميلاده برفقة نيللي وشقيقه رامي عاشور وعدد من أصدقائه المقربين هناك، عاشور قضى فترة طويلة في نيويورك ثم عاد إلى مصر بعد تغيرات جائحة كورونا. 

وفي نفس السياق نشرت نيللي كريم صورة لها برفقة هشام وهي تعانقه ومن خلفهم ناطحات نيويورك الشاهقة، حيث سافرا إلى هناك لقضاء إجازة شهر العسل.

وتستكمل الفنانة نيللى كريم شهر العسل برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في نيويورك، فبعدما أقامت حفل زفافها بأحد قرى الساحل الشمالي منذ أسبوع، طار العروسين إلى نيويورك، لقضاء إجازة شهر العسل.

نشر بطل الاسكواش السابق هشام عاشور صوراً من حفل زفافه على الفنانة نيللى كريم، والذي أقيم مؤخرا فى الساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك قال فيها، "شكراً لكم جميعاً نحبكم.. كثير من الحب نيللي كريم".

اقرأ أيضًا..

فيما وجهت الفنانة نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف"، ونالت الصورة فور نشرها الكثير من الإعجاب.

ads