الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ذوي الهمم" يختارون صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة

الخميس 19/أغسطس/2021 - 04:57 م
هير نيوز

اختار الأطفال من ذوي الهمم الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في الاستفتاء الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولي من سمبوزيوم أرتا سعادة المقام حاليًّا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي، والذي ترعاه وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة عمر سعادة.

تكريم صفاء أبو السعود 

من المقرر تكريم صفاء أبو السعود في حفل ختام السمبوزيوم يوم الإثنين المقبل والذي سيحضره عدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة.
أعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بالإختيار والتكريم وقالت "أبو السعود": إنها فخورة بالإختيار خاصة وأنه يأتي من أطفال وتحديدًا من ذوي الهمم وإنها تجهز لمفاجأة تقدمها معهم في الحفل.

فكرة السمبوزيوم

وأشارت الي أن فكرة السمبوزيوم وتخصيص ثلث دخله لإنشاء مدينة عمر سعادة كأول مدينة لذوي الهمم هو هدف إنساني ونبيل يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيقه علي أرض الواقع.
من جانبه قال ياسر رجب رئيس السمبوزيوم: نفخر بتكريم نجوم شكلوا بإبداعهم ومواهبهم التي منحها لهم الخالق سبحانه وتعالى مصدرًا لسعادة الملايين وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة السيدة صفاء أبو السعود.

وأضاف، أن العالم يبحث عن السعادة، ويدفع من أجلها الغالي والرخيص،  ويجوب الدنيا شرقًا وغربًا؛ من أجل أن ينعم ويفوز بها، وأن هذا هو الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه في أرتا مرسانا ومن تكريم السفراء من نجومنا الذين أمتعونا بفنهم وإبداعهم.

اقرأ أيضًا..

ads