الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللون الوردي أحدث صيحات المكياج لعروس صيف 2021

الخميس 19/أغسطس/2021 - 06:26 م
هير نيوز

تصدر المكياج الخفيف صيحات موضة صيف 2021، بالنسبة للعرائس المقبلات على الزواج، كما تصدر اللون الوردي خلال الفترة الماضية؛ حيث تفضله الكثير من العرائس، لكن بعضهن لا يعرفن الموضة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أحدث صيحات المكياج لعروس صيف 2021:

1- اختاري درجات الوردي


إذا أردتِ الظهور باللمسات الهادِئة فاختاري الألوان الوردي المائلة إلى النيود أو اللافتة؛ إذ إن الوردي لا غنى عنه في مكياج العروس هذا العام، لاسيما في ما يتعلق بالآيشادو؛ حيث تتصدر درجات الوردي صيحات مكياج العروس هذا العام.
 

2- اختاري أحمر شفاه جريئًا


يجب على العروس اختيار أحمر شفاه جريء بجانب مختلف الدرجات، سواء اللافتة أو النيود، تتربع الألوان الجريئة على عرش أحمر شفاه العروس هذا الموسم، من الأحمر الداكن والنبيذي إلى المائل للبرتقالي، لعروس الصيف.


3- أضيفي الهايلايتر


لا تستطيع العروس الاستغناء عن البريق؛ لذلك يمكنك استخدام الهايلايتر؛ حيث تُركز الصيحات أيضاً على إضفاء مزيد من البريق لمكياج العروس.


4- لمسات طبيعية بالألوان الطبيعية


كما يمكنك إضافة لمسات طبيعية لمكياجك جنباً إلى جنب مع الألوان الزاهية؛ حيث تُسيطر اللمسات الطبيعية الناعمة والهادِئة على الساحة؛ لذلك يمكنك عمل مزيج للظهور بلمسات هادئة.

5- آيلاينر  


تعد اللمسات اللافتة والجريئة للآيلاينر هي المسيطرة هذا العام خاصة في الصيف، لإبراز جمال عيني العروس مع إضفاء لمسة لا تُقاوم بأكثر من ستايل، فاختاري الآيلاينر الساحر.


6- إضافة ألوان حيوية


تتميز صيحات مكياج العروس هذا العام، بألوان أكثر حيوية ولافتة، تُضفي مزيداً من الجاذبية لإطلالة العروس؛ لذلك اختاري الألوان الحيوية والهادئة في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا..

«مش لإخفاء عيوب البشرة بس».. طرق استخدامات الـ«الكونسيلر»


ads
ads