السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« مجسم وملفوف وجريء».. أحدث 9 موديلات فساتين الخروج للمحجبات

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:27 ص
هير نيوز


تفضل الكثير من الفتيات المحجبات ارتداء الفستان في الخروجات والمناسبات كواحد من أبرز القطع وأكثرها راحة وشياكة، فضلًا عن سهولة تنسيقه فهو قطعة واحدة او قطعة ويستلزم ارتداء بدي أو بلوزة أسفله.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات فساتين الخروج للمحجبات: 

1- الفستان الجريء الملفوف 

يتميز الفستان الجريء بألوانه وقصاته، ويعطي لوك مختلفًا ومميزًا للفتاة، فهو يلائم الفتيات محبي الألوان الجريئة؛ حيث يتميز باللون الأصفر الزاهي وله قصة مميزة؛ حيث الأكمام الواسعة والنهايات الواسعة.

 2-الفستان الشيفون الهادئ 

كما يتميز الفستان الشيفون الهادئ بأكمامه، فهو فستان ذات لون نبيتي مناسب للفتيات المحجبات؛ حيث إن الأكمام الخاصة به ذات قصة واسعة،  بالإضافة إلى حزام على الخصر باللون النبيتي أيضًا، يمنحك لوك رائعًا.


3- الفستان الكاجوال

يعد فستان كاجوال رائعًا وشبابيًّا ذات لون أزرق وحزام في المنتصف، وهو من الموديلات المفتوحة ذات القصة البسيطة؛ مما يجعله عمليًّا ويسهل الحركة.



4- فستان ذات طلة أنيقة

يعتبر الفستان ذات الطلة الأنيقة لأصحاب الذوق الرفيع متميزًا بقصات رقيقة ولون سادة من الكشمير، وهو مناسب للخروج ليلًا وكذلك للذهاب إلى الجامعة ومكان العمل.

5- فستان خروج بلونين

كما أن هناك موضة فستان الخروج من اللونين البيج الغامق والأبيض؛ حيث يطغى اللون البيج على أغلب الفستان، بينما اللون الأبيض يأتي على هيئة نقاط صغيرة، وذلك الفستان أكثر ما يميزه كثرة الكرانيش.


6- فستان سادة بقصة مجسمة

كما يتميظ الفستان السادة من اللون الأسود بقصة مجسمة من الأعلى، وذات كُسر تبدأ من المنتصف بروعته؛ مما يجعله ملائمًا لذوات الجسم الرشيق ومحبات الأناقة، ويمنحك لوك رائعًا.


7- فستان منقوش

برزت موديلات الفساتين ذات نقشات مختلفة بعضها هادئ وبعضها مفعم بالحيوية والنشاط، في صيف 2021؛ مما يجعلها الأنسب لفئة الشباب،  وهي فساتين عملية.


8- فستان بأكمام واسعة

كما يعتبر فستان بأكمام واسعة ذات مربعات صغيرة من اللون الأسود والأرضية البيضاء رائجًا، وهو من موديلات فساتين خروج محجبات الواسعة،  كما أن له حزام جلد ذا شكل ناعم في منتصف الفستان.

9- فستان محجبات مفتوح 

وبرزت موضة فستان محجبات مفتوح من الأمام في صيف 2021؛ حيث إنه من الموديلات المحببة للفتيات؛ إذ يمكن ارتداء بنطلون مناسب أسفله وسهولة الحركة، ويتميز هذا الفستان باللون الأسود الذي تزينه النقوش والأزهار البيضاء.


اقرأ أيضًا..


ads
ads