الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلي إطلالتك جريئة».. موديلات بنطلونات جينز لونين

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 08:54 م
هير نيوز



برزت موضة البنطلون الجينز ذو لونين خلال صيف 2021، خاصة للفتيات في السن المحير وسن العشرينات والثلاثينات، وأصبحت نجمات السينما والفاشونيستا يرتدين تلك البنطلونات في مناسبات مختلفة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، موديلات بنطلونات جينز لونين «خلي إطلالتك جريئة».

1- الجينز باللونين الأبيض والأزرق


ويعتبر البنطلون  الجينز باللونين الأبيض والأزرق أكثر رواجًا، ويمكن تنسيقه بأكثر من طريقة، كما يمكنك ارتداء قميص بلونين أيضًا لتكون إطلالة جريئة.

2- الجينز باللونين الأزرق مختلفين


كما أن موديل البنطلون الجينز باللونين وذلك بالساقين المختلفين في درجات الأزرق، الساق الأول بدرجة فاتحة والثاني بدرجة داكنة، ويمكن تنسيقه مع توب أبيض وأزرق وحذاء وشنطة مناسبين.


3- الجينز بـ3 ألوان 


كما يمكنك ارتداء بنطلون جينز بـ،3 ألوان  كالأبيض والوردي والبنفسجي الفاتح، ويمكن ارتداء بلوزة سادة معه لإطلالة جريئة ومريحة.

4- الجينز باللونين القصير


كما يعتبر البنطلون الجينز اللونين القصير رائجًا جدًّا، خاصة في المصيف وعلى الشاطئ؛ حيث يأتي بألوان متعددة كالأبيض والأزرق أو الأبيض والبنفسجي أو حتى الأبيض والنبيتي.

5-الجينز باللونين الباجي


كما أن هناك البنطلون الجينز اللونين الباجي؛ حيث يكون مكونًا من لونيين الأبيض والزيتي أو الأسود والبيج، ويأتي بـ«استك»، من الأرجل، ويناسب الإطلالات الكاجوال.

6- الجينز اللونان المقلم


كما برزت صيحة البنطلون الجينز اللونين المقلم، فمن الممكن أن يكون أبيض وأسود بتقليمات، ويصلح للخروج مع الأهل والأصدقاء والتنزه.

اقرأ أيضًا..

img

«البوي فريند للكيرفي».. أحدث موديلات البنطلونات الجينز

ads