الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغز العثور على جثة فتاة إفريقية داخل شقة بمدينة نصر

السبت 21/أغسطس/2021 - 04:07 م
هير نيوز

تكثف مباحث القاهرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة، لفتاة إفريقية، داخل شقة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي وإخطار النيابة العامة، التي انتقلت للمعاينة.

وقررت النيابة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبالانتقال وكسر باب الشقة، تبين العثور على جثة لفتاة إفريقية، تحمل جنسية دولة غينيا، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة «تعفن رمي كامل»، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي لمعاينة النيابة، التي قررت نقلها لمشرحة زينهم للتشريح، وكلفت المباحث بإخطار سفارتها لإنهاء إجراءات سفر الجثة.

جثة شاب بشبرا

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية في دائرة قسم شرطة شبرا مصر، وبالانتقال وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وتبين العثور على جثة شاب يدعى محمد زغلول محمد عز الدين، في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة "تعفن رمي كامل" كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه.

وبفحص منافذ الشقة تبين سلامتها كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرة الشاب لسماع أقوالهم حول الواقعة وملابساتها. 

اقرأ أيضًا..


ads
ads