الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة في المصيف.. زوج يقتل زوجته خنقًا وطعنًا أمام طفليها

السبت 21/أغسطس/2021 - 05:59 م
هير نيوز

كانت الساعة تشير إلى الـ11 مساءً حينما قرر عاطل إنهاء حياة زوجته، بينما كان يستمتعان بجو مصيف بلطيم، مع طفليهما لكن الرحلة لم تكن سعيدة والإجازة لم تكن كما توهمت الزوجة،, كانت نهايتها دون علمها، حيث قتلها زوجها بالسكين أمام طفليها واخرج احشائها من بطنها، خنقها ثم طعنها وفر هاربا.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد ورود بلاغ من «السعيد محمد السعيد عاطف»، 37 سنة، ويعمل سمسار عقارات، بالعثور على جثة ربة منزل داخل وحدة سكنية تابعة له بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم.

وانتقلت قوة من قسم الشرطة برئاسة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع جريمة مصيف بلطيم و أنّ الجثة لسيدة تدعى «أنغام ع. أ.»، 18 سنة، وذلك بعدما أبلغهم السمسار بتلقيه اتصالاً من الزوج «أحمد»، 29 سنة، أبلغه خلاله بأنه قتل زوجته أمام طفليهما.

وكشفت المعاينة الأولية للجثة، أنّها مصابة بجرح طولي بالبطن أدى لخروج الأحشاء، بالإضافة إلى وجود طفلين صغيرين بجوار جثة والدتهما، في نفس الوحدة السكنية الواقعة في الطابق الثاني من العقار الكائن بشاطئ الزهراء ، ومسجاة علي ظهرها بكامل ملابسها ، وأن الجثة يوجد ملاءة سرير حول رقبتها، وبها جرح قطعي بعرض البطن، وتم التحفظ عليها .

قرر اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، وضم العميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث البرلس، للوقوف على أسباب الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3978 إداري مركز شرطة البرلس، وجرى التحقيق مع الزوج وسيجرى استكمال التحقيقات .

وفي التحقيقات أكد الزوج أرتكابه الواقعة لشكه في سلوك زوجها:« قتلها أمام  طفليها، عرفت انها حامل من شخص تاني ازاي وانا مقصرتش فغضبت ومسكتها خنقتها وبعدين قتلتها»، وقررت النيابة تشريح جثمان الضحية وبيان سبب الوفاة، كما قررت تسليم الطفلين لجدهما والد الأم، وتسليم الجثمان لذويها عقب التشريح لدفنه.

اقرأ أيضًا..

ads