الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رفضوا بيع الشقة فحرقهم.. أب يُشعل النيران في بناته وزوجته ببني سويف

السبت 21/أغسطس/2021 - 06:51 م
هير نيوز

شيّع مئات الأهالي بالجزيرة المُرتفعة بمدينة بني سويف، جثمان فتاة إلى مثواها الأخير ودفنها في مقابر العائلة نتيجة إصابتها بحروق جسيمة، لقيت مصرعها على إثرها، وذلك بعد أن أقدم والدها على حرقها هي وأشقائها ووالدتها داخل غرفة واحدة، وسكب مواد مُشتعلة "بنزين" عليهنّ داخل منزلهم، ونقل البعض إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


لقيت الفتاة مصرعها على الفور بعد وصولها قسم الحروق داخل  مستشفى بني سويف التخصصي، بينما وُضع أشقائها ووالديها المصابين والذين تبيّن إصابة بعضهم بحروق من الدرجة الثالثة.


وحسب ما أعلن عنه مستشفى بني سويف خلال بيانها عن الحالات، فإنَّ الأب الذي يُدعى "أحمد.م.ح" 51 عامًا، مصابًا بحروق باليد وزوجته "آمال.ق.م" 46 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالوجه والذراعيين والساقيين بنسبة 40٪ من مساحة الجسم، واثنين من الأبناء وهم "أسماء"، 16 سنة مصابة بحروق بالجسم بنسبة 40% من مساحة الجسم، و"فاطمة" 19 سنة، مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة بالجسم بنسبة 70 ٪، من مساحة الجسم والتي لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها داخل قسم الحروق.


وتبين من التحريات الأولية للواقعة أن الأب قام بسكب مواد مشتعلة "بنزين" على زوجته و2 من بناته لخلافات زوجية ورغبة الأب فى بيع شقتهم ورفض الأسرة لذلك، تم احتجاز الأم وأبنائها البنات داخل قسم الحروق بمستشفى بنى سويف التخصصي لعمل الغيارات الطبية اللازمة على الأماكن المصابة بالجسم قبل أن تفارق إحدى بناته الحياة متأثرة بإصابتها.


وتمكنت مباحث بندر بنى سويف من ضبط الأب وجاري عرضه على النيابة لسماع أقواله وتم تحرير محضر بالواقعة.


فى سياق آخر، لقى 3 أشخاص مصرعهم، صباح السبت في حادثين سير مروريين متفرقين بطرق بني سويف، الأول بطريق ناصر بني سويف، والثاني بطريق بني سويف الزعفرانة الصحراوي، وجرى نقلهم إلى مشرحتي مستشفيات ناصر العام وبني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.


اقرأ أيضًا..

عايرته بضعفه الجنسي.. زوج يقتل زوجته خنقًا في 15 مايو


ads