الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو.. الشهر العقاري: السيارات المتنقلة بتروح للمواطن لحد عنده

الأحد 22/أغسطس/2021 - 11:49 ص
هير نيوز

قال الدكتور جمال ياقوت، أمين عام مصلحة الشهر العقاري، على خلفية انطلاق سيارات متنقلة تقدم الخدمات للمواطنين: إن القيادة السياسية تهتم بشكل بتوسيع خدمات الشهر العقاري، وهذا الاهتمام نابع عنه خطة تطوير بدأت من تطوير مكاتب التوثيق المميكنة وتحويلها لنظام الشباك الواحد.

وأضاف الدكتور جمال ياقوت، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج " صباح الخير يامصر "، المذاع على فضائية " الأولى "، والفضائية المصرية: إن الخطة شملت عقد عدد من البروتوكولات مع وزارة الاتصالات، وتطوير وحدات متنقلة على مستوى الجمهورية، لتقديم خدمات المصلحة، بعدد 11 وحدة متنقلة، بالمرحلة الأولى.


وأكد نجاح هذه الخدمة بشكل غير عادي، وتقدم خدمة مميزة، مشيرًا إلى أن الخط الساخن للخدمة للتعرف على المزيد من المعلومات هو 15999 .

السيارة مجهزة لتنفيذ الخدمات

وأشار إلى أن السيارة مجهزة لتنفيذ الخدمات، وتذهب للمواطن إلى مكانه، ومصممة لدخول "ذوي الهمم"، لداخل السيارة، لتلقي الخدمات بسهولة ويسر، موضحًا أن السيارة تربط معلوماتها مع مصلحة الضرائب والشهر العقاري، وتعمل بنظام الشباك الواحد.

وواصل: "هذه السيارات أدت لـ تدعيم فروع التوثيق الثابتة، في حالة وجود زحام أمام الفروع، ويتم الدفع بالسيارات في أماكن التجمعات السكنية الأكثر زحامًا.

اقرأ أيضًا..



ads